هذا عدد الناجحين والمستدركين ونسبة النجاح وأعلى معدل بإمتحانات البكالوريا ببرشيد + بلاغ

برشيد نيوز :
تعلن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ببرشيد، بأن عدد الناجحات والناجحين المتمدرسين بالدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2018، بلغ 2646، منهم 1477إناث، بنسبة نجاح بلغت% 53.55 مقابل % 48.78 في نفس الدورة من السنة الماضية. علما أن عدد التلميذات والتلاميذ المتمدرسين الذين سيجتازون الدورة الاستدراكية هو 1951.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد المدير الإقليمي بأحر التهاني لجميع التلميذات والتلاميذ الناجحين متمنيا لهم المزيد من التألق والتوفيق فيما تبقى من مسارهم الدراسي.

كما يتقدم السيد المدير الإقليمي بأسمي عبارات الشكر والتقدير لجميع نساء ورجال التعليم بالإقليم على المجهودات التي بذلوها من أجل الحصول على هذه النتائج المشرفة. كما يثمن مساهمة السلطات العمومية والأمنية، وفي مقدمتهم السيد عامل إقليم برشيد في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني.

ويشار أن أول نقطة في الباكالوريا من نصيب التلميذة آية مكاوي المنتمية لثانوية اولاداحريز التأهيلية شعبة علوم فيزيائية حيث حصلت على نقطة 18.62.


أما بخصوص التعليم الخاص فاستطاعت التلميذة هاجر أبراح عن المدارس الخاصة ، شعبة علوم فيزيائية خيار فرنسية من نيل أول نقطة ببرشيد عبر حصولها  على نقطة 18.82.

TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *