شاب بمراكش يستغل صلاة التراويح ويغتصب خطيبته

برشيد نيوز  - عزيز عميق
ألقت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتامنصورت بمراكش، الجمعة فاتح يونيو القبض على شاب في الثلاثينات من عمره، بعد تورطه في التغرير بخطيبته واغتصابها بمنطقة حربيل ضواحي مراكش.

وحسب مصادر جد مطلعة، فإيقاف الجاني، جاء بناء على شكاية تقدمت بها أسرة فتاة عشرينية اتهمت فيها الموقوف باغتصابها وهتك عرضها وممارسة الجنس عليها باستعمال القوة والعنف، وذلك في خلاء بضواحي تامنصورت.

وحسب ماجاء في الشكاية، فإن الظنين قام باستدراج الفتاة بعد أن أقنعها بالخروج سويا لأداء صلاة التراويح ليلة الخميس 31 ماي 2018، قبل أن يطلب منها التمشي قليلا بتامنصورت لينقض عليها بمنطقة خلاء حيث مارس عليها الجنس بطرق شاذة ليعمد الى اغتصابها وتركها في حالة نفسية مهزوزة ويلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

هذا وتم اقتياد الظنين إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بتامنصورت حيث تم إخضاعه للتحقيقات الأمنية، مما حدا به إلى الإعتراف بالمنسوب إليه، مؤكدا أن الغاية من خطبته للفتاة هو الإيقاع بها من أجل ممارسة الجنس عليها.

إلى هنا فقد تم وضع الضنين تحت تدابير  الحراسة النظرية وتحت اشراف النيابة العامة التي أمرت باستكمال التحقيقات إلى حين تقديمه أمام أنظارها من أجل متابعته بالمنسوب إليه.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *