هذا ما قررته النيابة العامة ببرشيد بخصوص الشاب المتهم بتوجيه رسالة تهديد للمطربة ماجدة الرومي

برشيد نيوز : عن نون بريس
أمر وكيل الملك لدى ابتدائية برشيد، أول أمس الأربعاء، بإيداع شاب السجن المحلي ببرشيد بعد متابعته من أجل تهديد مطربة عربية بالقتل خلال رسالة وجهها إلى هذه الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت فرقة من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قد انتقلت، صبيحة الجمعة الماضي، إلى مدينة السوالم التابعة ترابيا لإقليم برشيد، حيث أوقفت في إطار أبحاثها القضائية شابا يبلغ من العمر 26 سنة يقطن بدوار الخلايف وهو حارس وحدة صناعية بالمنطقة، وذلك للاشتباه في تورطه في توجيه رسالة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن تهديدات بالقتل والمس بالسلامة الجسدية للأشخاص.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن مصالح الأمن الوطني كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بشأن رسالة تهديد بالقتل العمد، توصلت بها المطربة العربية (اللبنانية ماجدة الرومي على هاتفها المحمول)، في حال مشاركتها في مهرجان تحتضنه مدينة الرباط، وهو ما استدعى إجراء أبحاث وتحريات دقيقة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بدوار «الخلايف» حد السوالم بإقليم برشيد.

وأضاف البلاغ أن عناصر الشرطة حجزت الهاتف المحمول الذي استعمله المشتبه فيه من أجل توجيه رسالة التهديد بالقتل، كما تم إجراء خبرة تقنية على الحساب الشخصي للمعني بالأمر على مواقع التواصل الاجتماعي. وزاد البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *