عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدفاع يؤجل أولى جلسات محاكمة برلماني دائرة برشيد زين العابدين حواص امام جنايات البيضاء

الدفاع يؤجل أولى جلسات محاكمة برلماني دائرة برشيد زين العابدين حواص امام جنايات البيضاء

برشيد نيوز : متابعة
بأحضر زين العابدين حواص، رئيس بلدية حد السوالم باقليم برشيد، صباح يوم أمس الخميس 29 يونيو 2018، من سجن عين السبع المحلي "عكاشة" الذي يقضي به فترة الاعتقال الاحتياطي، للمثول أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء.

وسيمثل حواص، الذي يتابع في حالة اعتقال، إلى جانب 7 متهمين آخرين، في حالة سراح مؤقت، في إطار التحقيق التفصيلي أمام قاضي التحقيق.

وكما سبق لـ "الصحراء المغربية" أن أشارت إلى ذلك، فإن قاضي التحقيق شرع في التحقيق التفصيلي مع حواص، رئيس بلدية حد السوالم والبرلماني الاستقلالي، بعدما سبق وأجرى التحقيق التفصيلي مع باقي المتهمين المتابعين في الملف.

وجاء قرار قاضي التحقيق باعتقال المتابع وهو برلماني عن الحزب الاستقلال عن دائرة برشيد، ويشغل منصب رئيس بلدية السوالم، بعد ساعات قضاها في التحقيق التمهيدي معه، في يوليوز المنصرم.

كما قرر قاضي التحقيق متابعة سبعة أشخاص آخرين، في الملف ذاته، في حالة سراح مؤقت، ويتعلق الأمر بمستشارين وموظفين جماعيين بمنطقة حد السوالم، بينهم الكاتب العام للبلدية، والنائب الأول لرئيس البلدية، وموظفين بها.

وتوبع المتهمون الثمانية بجنايات "الغدر والارتشاء وتبديد أموال عامة، والتزوير، والمشاركة في تزوير محرر عمومي"، كل حسب المنسوب إليه.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية