منزل قائد بإقليم برشيد يتعرض للسرقة والمسروقات تجاوزت 7 ملاين سنتيم

برشيد نيوز : الكارة - فخر الدين بوزيد
تعرض منزل قائد قيادة اولاد صباح الشاب صابر الناصح الكائن بمحيط المركز الفلاحي ( بيزانا ) بمدينة الكارة، لعملية سطو أسفرت عن وقوع خسائر مادية تتجاوز حسب التقديرات الأولية مبلغ 7 ملايين سنتيم ، حيث تمت سرقة جهازي تلفاز مسطحين و حواسيب و حلي ذهبية و أجهزة منزلية و أفرشة و غيرها .
و لقد خلفت هذه السرقة استنفارا أمنية كبيرا حيث انتقل قبطان الدرك الملكي بنفسه إلى مسرح الجريمة ، و نفس الشيء بالنسبة لمصالح عمالة برشيد ، هذا و لا تزال الشرطة العلمية في هذه الأثناء تقوم بعملها بعين المكان حيث رفعت العديد من البصمات و جمعت كثيرا من الأدلة التي تحتفظ بها طي الكتمان ، كما باشرت عناصر الدرك الملكي بالگارة موجة من الإعتقالات في صفوف مشبوهين و ذوي سوابق عدلية ممن تحوم الشكوك حول فرضية مشاركتهم في هذه السرقة الضخمة أو علمهم بهوية مقترفيها .
و يرجح المتتبعون و الأمنيون أن الظلام الذي تشهده مدينة الگارة منذ مدة قد سهل على اللصوص اقتحام المنزل و نقل المسروقات دون أن ينتبه إلى تحركاتهم أحد من الجيران .
و في انتظار مزيد من المعلومات حول هذه النازلة المرجو من المواطنين توخي الحيطة و الحذر و عدم ترك منازلهم و ممتلكاتهم بدون حراسة .
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *