عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

خطير.. بنعطية يتهم أشخاصا مقربين بالتشويش على لاعبي المنتخب الوطني المغربي

خطير.. بنعطية يتهم أشخاصا مقربين بالتشويش على لاعبي المنتخب الوطني المغربي


برشيد نيوز: متابعة
فجر المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني المغربي، مفجأة من العيار الثقيل، بعدما وجه عقب انتهاء مباراة المغرب وايران، اتهامات خطيرة لأناس مقربين من الكتيبة الوطنية بالتشويش على اللاعبين.

وقال بنعطية في تصريح صحفي ’’أعلم أن الأمر صعب، هناك أشخاص مقربون منا مع الأسف أداروا لنا ظهورهم مباشرة بعد المباراة الأولى ضد إيران، التي خسرنا فيها‘‘.
وأضاف ’’أقولها وأكررها جيداً، هناك بعض الأشخاص المُقربون من الفريق كانوا يعتقدون أننا أصبحنا كأطفال مدللين بعد أن حققنا التأهل إلى المونديال، وأننا لا نستحق أن نكون هنا في روسيا‘‘.
وتابع ’’الأمر لا يتعلق بالصحافيين أو غيرهم من الناس، ولكن أشخاصا مُقربين من الفريق الوطني كان من المفروض ألا تصدر منهم مثل هذه التصرفات‘‘.

ورد على من يتهمهم قائلا: ’’نحن اللاعبين أردنا أن نبرهن لهذه الدمى ما نحن قادرون عليه لأننا نمثل جيلا يلعب بقلبه، صحيح نحن لسنا الأفضل في العالم ولكن نتمتع بالكثير من الروح الوطنية، وهذا ما حاولنا أن نظهره اليوم‘‘.
وختم بنعطية تصريحه ’’رأينا لاعبين مثل بوصوفة بطول لا يتجاوز مترا وخمسين سنتمترا يقدم مباراة كبيرة بروح قتالية عالية أمام لاعبين يبلغ طولهم مترين، رأينا اليوم فريق الرجال، وأنا حزين لأننا لم نتأهل‘‘.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية