بالصور... حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم برشيد

برشيد نيوز: هيئة التحرير 
ترأس عامل الإقليم السيد نور الدين أوعبو عشية اليوم الأربعاء 27 يونيو 2018 ، بالقاعة الرسمية لعمالة برشيد ، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بحضور ممثلي السلطة المحلية والهيئة القضائية بالدائرة القضائية لسطات ، ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية و النقابية وفعاليات المجتمع المدني.  

حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بتراب إقليم برشيد في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية على المستوى الوطني. 

وهمت هذه الحركة الانتقالية 16 رجل سلطة، ويتعلق الأمر بكل محمد الحسيني الكاتب العام لعمالة برشيد قادما إليها من عمالة سيدي قاسم ، وباشا باشوية أولاد عبو طارق المعطاوي الذي كان يشغل قائد قيادة سيدي بوعثمان بتراب عمالة الرحامنة وتمت ترقيته لباشا .
وبباشوية سيدي رحال الشاطئ ، جرى تعيين " محمد لبحر" القادم من إقليم دريوش ، وتم تنصيب عمر رداد باشا الصخيرات على رأس باشوية حد السوالم ، وعين محمد بولحفة رئيس منطقة طنجة رئيس دائرة الكارة في مكان ادريس الحلاح الذي تمت ترقيته لمنصب كاتب عام بعمالة سيدي قاسم. 
وبالنسبة لقيادة المذاكرة الجنوبية تمت تنصيب بوبكر الركيك قادما إليها من منطقة " الجبل لحبيب" بتطوان. 
ودائرة برشيد عرفت بدورها حركة انتقالية ، و تم تنصيب لحسن أحيزون على رأس قيادة سيدي المكي قادما إليها من عمالة كرسيف وسبق أن اشتغل كقائد على رأس قيادة بركين ، ومحمد علي الديلاوي على راس قيادة الساحل أولاد حريز . 
وبالنسبة لمدينة برشيد تم تنصيب كل من قائد الملحقة الإدارية الأولى أحمد صميم والمحلقة الإدارية الثالثة كانت من نصيب القائدة ندى الطائع والمحلقة الإدارية الخامسة تم تعيين محمد الشطيبي. 
وتم تعيين باشا باشوية الدروة عبدالواحد بالكاري ، كان يشتغل رئيس دائرة تاحناوت بالحوز ، فيما تم تعيين قائد جديد بالملحقة الإدارية الأولى جنان الدروة بمدينة الدروة ويتعلق الأمر كبير أشيبان سبق وأن اشتغل رئيس ملحقة بمدينة أسفي.













TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *