عصابة تستغل زيارة الملك لسرقة “اللوحات الإشهارية” باحترافية عالية باقليم برشيد

برشيد نيوز : متابعة
لكل حرفة تقنياتها ، بهاته العبارة علق أحد سكان مدينة الدروة المتاخمة للعاصمة الاقتصادية على واقعة سرقة عشرات اللوحات الإشهارية المختلفة الأحجام من المنطقة تزامنا مع الزيارة الملكية المرتقبة.

و عودة لتفاصيل الموضوع ، فأن عناصر سرية الدرك الملكي بالدروة قد أوقفت عصابة إجرامية تنشط في السرقة بعد أن توصلت بأخبار تفيد بوجود عدد من الأشخاص ينتحلون صفة عمال و أعوان سلطة من أجل تسهيل عملية إزالة العشرات من اللوحات الإشهارية و وضعها في إحدى الشاحنات و نقلها لوجهة غير معلومة.

و استنادا للمصدر عينه، فقد أوقفت عناصر الدرك عددا من الأشخاص يرتدون “جيليات” خاصة بالعمال و هم بصدد إزالة بعض اللوحات الإشهارية من الطريق الوطنية الرابطة بين البيضاء و الدروة .

و يستغل الموقوفون الأشغال التي تسبق الزيارة الملكية من أجل إيهام السكان أنهم ايضا رفقة العمال المنوط بهم تهييء الفضاءات التي سيزورها الملك و يمر منه موكبه و بالتالي يزيلون تلك اللوحات و ينقلونها لوجهة مجهولة.

و خلال عملية التوقيف التي مكنت من اعتقال خمسة أشخاص ، جرى حجز مجموعة من الألات الكهربائية الخاصة بالقطع فضلا على بعض المحجوزات التي كانت بالشاحنة ، حيث تم تقديم الموقوفين للنيابة العامة بتهمة تكوين عصابة إجرامية و السرقة الموصوفة .
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *