عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

عملية إعذار جماعية لفائدة الأطفال اليتامى والمعوزين ببرشيد

عملية إعذار جماعية لفائدة الأطفال اليتامى والمعوزين ببرشيد

البرشيدية
في إطار أنشطتها الاجتماعية ، نظمت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب فرع برشيد، بشراكة مع جمعية الصفا للتنمية والأعمال الاجتماعية، وبتعاون مع المجلس الجماعي لبرشيد، وبتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزرة الصحة بإقليم برشيد، صباح يوم الأحد 06 مايو 2018 حفل ختان جماعي لفائدة أبناء العائلات المعوزة والايتام من مختلف أحياء مدينة برشيد، بالمركز الصحي الحضري الحي الحسني برشيد. 

وقد استفاد من هذه العملية الخيرية حوالي 80 طفلا، عرفت طقوسا احتفالية ممزوجة بأهازيج الدقة المراكشية، وفقرات تنشيطية من فن البهلوان، ووسط مواويل وزغاريد,صنعت من خلالها أجواء احتفالية رسمت البسمة على شفاه أمهات وآباء وأولياء الأطفال المستفيدين. 

وأشرف على عملية الإعذار هاته أطباء مختصين و ممرضين, بحضور رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد "عبد الرحيم الكميلي" وعدد من الفعاليات الجمعوية وهيئات لمجتمع المدني، إلى جانب أسر وأولياء الأطفال المستفدين الذين حضوروا  لمؤازرة ابنائهم وفلذات أكبادهم. 

وشهدت عملية الإعذار الجماعية هاته نجاحا كبيرا من حيث التنظيم، ومرت في أجواء أخوية نالت استحسان الجميع ، ويوما استثنائيا ساهم في إدخال البهجة والفرحة على قلوب عائلات الأطفال المستفيدين.












Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية