عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

أمن برشيد يفكك عصابة متخصصة في السرقة

أمن برشيد يفكك عصابة متخصصة في السرقة

برشيد نيوز : متابعة
أفلحت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لبرشيد يوم أمس الأربعاء 30 مايو 2018، في تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في السرقة، مكونة من ثلاثة افراد من بينهم قاصر، من ابناء مدينة برشيد وأحدهم من البيضاء .

وتعود تفاصيل هذه العملية بعدما تلقت شكايات من المواطنين، من بينهم أحد الضحايا الذي تعرّض هاتفه النقال للسرقة من قبل مجهول أو مجهولين من داخل سيارته الخاصّة، مشيرا إلى أن هاتفه مزوّد بتقنية الجي بي اس .

عناصر الأمن ببرشيد تتبعت خيوط عملية السرقة، وباشرت تحرياتها الميدانية والتقنية، إلى أن رصدت مكان وجود الهاتف النقال، حيث انتقلت إلى المكان وعملت على إيقاف ثلاثة أشخاص من بينهم قاصر كانو على متن سيارة من نوع ميرسيديس 250 بيضاء اللون، مع حجز الهاتف.

وبعد عملية تنقيط المشتبهين الثلاثة، تبين أنهم من ذوي السوابق القضائية، حيث أعطى الوكيل العام باستئنافية السطات تعليماته من أجل وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية .

هذا وقد عبر فيه الضحية الأخير عن شكره في تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك لعناصر الشرطة القضائية ببرشيد عن المجهود والسرعة للوصول على الجناة وخص بالذكر العناصر  "حلوة " و لـ"مسعودي" والعنصرين الاخرين الذين كانوا خلال العملية .



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية