جمعية هبة للأعمال الإجتماعية تبصم على حفل اعذار جماعي ناجح لفائدة أطفال الأسر المعوزة بالدروة

برشيد نيوز :الدروة 
في إطار تفعيل أنشطتها الإجتماعية، وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، نظمت جمعية هبة للأعمال الإجتماعية، صباح يوم الجمعة 28 ابريل 2018، بالمركز الصحي الحضري الدروة، حفل اعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة المنحدرة من المنطقة.


هذا، وقد حضر فعاليات هذا العمل الإحساني قائد المنطقة، وأعضاء المجلس الجماعي للدروة وبعض الفعاليات، واستعدادا لهذا العرس التكافلي وضمان سلامة جميع الإجراءات، فقد سبق وأن خصص حصص لإجراء فحوصات طبية قبلية، وتحاليل للكشف للتأكد من وجود مادة مسؤولة عن تختر الدم لدى جميع الأطفال المستفيدين والذي فاق الـ 67 طفل. 

وفي ذات السياق، تجند لهذه العملية الإنسانية طاقم طبي متخصص و متمرس، وأعضاء الجمعية ، حيث سهرت هذه الأخيرة، على توفير الأجواء الاحتفالية  للأطفال و لأسرهم وضمان السير العادي للنشاط منذ بدايته إلى نهايته، وبالموازاة مع عملية الإعذار للأطفال استفادت أسرهم من مؤونات غذانية، ونصائح وإرشادات طبية، وأدوية خاصة لعلاج المضاعفات المحتملة بعد عملية الختان. 

وللإشارة فإن عملية الختان الجماعي مرت في جو عالي من التنظيم والتوجيه، كما لقيت ذات البادرة الإنسانية التي تسهر عليها جمعية هبة للأعمال الإجتماعية، استحسانا كبيرا لدى المواطنين، بعد أن حرصت على إدخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال المستفيدين وأوليائهم، كما مرت فعاليات حفل الختان في أجواء منتظمة، أبدى خلاله عدد من أولياء الأطفال المنتمين للطبقة المعوزة عن شكرهم وامتنانهم للجمعية .

واختتم الحفل المتميز بالمنطقة برفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .



k





TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *