" الكميلي " يحتفي بموظفات الجماعة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويوزع الورد + صور

برشيد نيوز :
أشرف رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد عبد الرحيم الكميلي، يوم الخميس 8 مارس 2018، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على حفل توزيع الورود على الموظفات داخل الشغيلة الجماعية لبرشيد، اللواتي عبرن عن سعادتهن بهذا اليوم بالإضافة إلى توزيع "طومبولا" بعض الهدايا من تنظيم وكالة صوفاك .

وفي كلمة ترحيبية، لرئيس المجلس، نوه من خلالها، لما وصلت إليه المرأة المغربية، من منجزات بفعل نضالها المستميت، وبدورها الفاعل والحيوي في مختلف المجالات كـ (الصحة والتعليم) وتدبير الشأن المحلي. 

كما ذكر الكميلي، بهذه المناسبة، بالإنجازات العظيمة التي قامت بها ولازالت تقوم بها المرأة المغربية، من إدارة الأسرة إلى تربية الأولاد، إضافة إلى الإنجازات الوطنية سواء في المجال الاقتصادي أو السياسي أو الاجتماعي، معتبرا، أن الاحتفال بعيد المرأة العالمي، خطوة تقديرٍ وتكريمٍ وتشجيعٍ، لما قامت وتقوم به المرأة جنبا إلى جنب مع الرجل في جميع ميادين الحياة .

هذا وقد استحسن الجميع هذه الالتفاتة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وهي مبادرة تندرج ضمن مجموعة من المبادرات ذات الأبعاد الإنسانية والاجتماعية والتي يقوم بها الكميلي  كل سنة لفائذة الشغيلة الجماعية، منذ توليها رئاسة مجلس جماعة برشيد .















TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *