عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

أمن برشيد يعتقل شخصين أحدهم موضوع 90 مذكرة بحث

أمن برشيد يعتقل شخصين أحدهم موضوع 90 مذكرة بحث

برشيد نيوز: 
في إطار العمليات الأمنية التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية ببرشيد، تم ايقاف شخصين موضوع مذكرات بحث عديدة .

 ويتعلق الأمر بالمعني الأول المدعو ب - ب كان موضوع عشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية وذالك من أجل الاتجار في الخمور والمخدرات حيث تم حجز بحوزته 500 غرام من مخدر مادة الشيرا التي كان يتاجر فيها بمنزله الكائن بدوار العطار التابع للمجال الحضري لبرشيد، كما تم حجز دراجة نارية كان يستعملها في تحركاته.

فيما المعني الثاني أ - ع كان موضوع 90 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في تجارة الخمور و الذي  قاوم وحاول الفرار عبر السطوح المجاورة وبمعيته احد مساعديه القاصرين وبحوزته 30 لتر من مسكر ماء الحياة، حيث كان المصدر المزود للعديد من الشباب بمسكر ماء الحياة بهذه المدينة واللذين سبق ان تم ظبطهم من طرف الشرطة بالشارع العام محدثين الفوضى بالشارع العام والاعتداء هلى المواطنيين بواسطة الاسلحة البيضاء والحاق خسائر مادية بملك الغير .

هذا ويشار أنه فقد تم احالة المعنيين بالأمر صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2018 على انظار وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية لبرشيد .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية