بالصور ... عملية ربط المرحلة الثانية من قنوات الصرف الصحي الخاصة بـ بلوك E ببرشيد

برشيد نيوز : 
جرت مساء يوم الإثنين 26 فبراير 2018، عملية ربط  المرحلة الثانية من قنوات الصرف الصحي الخاصة بـ بلوك E، والتي تم إصلاحها،  في إطار مشرو إعادة هيكلة قنوات الصرف الصحي، بحضور السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، والمستشار الجماعي سعيد الدهبي والمدير المحلي لوكالة الماء و مسؤلي الشركة المكلفة بالمشروع  .

وشملت مرحلة الربط ببلوك E، كل من زنقة الرباط، زنقة الدار البيضاء، رحال المسكيني، في انتظار المراحل الاخرى، والتي تجري فيها الأشغال على قدم وساق بالحي الحسني برشيد  .

 ومن المنتظر أن تستغرق أشغال مشروع إعادة هيكلة شبكة التطهير السائل للتجمع السكني الحي الحسني والذي تقدر كلفته بـ 32 مليون درهم، بدعم مشترك بين المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء، وجماعة برشيد والبنك الدولي ووزارة الداخلية حيث ستستمر الأشغال في ظرف ثمانية أشهر، وذلك بعد تنقيل ساكنة دور الصفيح ( كاريان الشيخ الصالح ودوار الحاج عمر وكاريان الأشهب) حيث يتم إعادة اصلاح البنية التحتية لقنوات الصرف الصحي، التي أنجزت غالبيتها سنة 1983 . 

هذا وقد عبرت ساكنة الحي الحسني في أكثر من مرة عن فرحتها، بهذا المشروع وعن شكرهم لرئيس المجلس الجماعي للإقليم برشيد، وكل من ساهم في اخراج المشروع وانجازه على أرض الواقع بعد معاناة طويلة .




TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *