لجنة تحكيم مهرجان مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب تحط الرحال بالمغرب

برشيد نيوز : فاطمة الزهراء بحار
للسنة الرابعة على التوالي سيتم تنظيم مهرجان مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب وذلك حسب ما تم إعلانه من طرف اللجنة المنظمة التي تترأسها الدكتورة نهى حمدى والتي تملك حقوق الملكية الفكرية.
كما سيتم عقد لجان تصفيات خاصة بالمسابقة بالعديد من الدول العربية الإفريقية وذلك تلبية لطلبات الراغبات في المشاركة بالمسابقة من خارج مصر.

هذا وستبدأ لجنة تحكيم المغرب عملها من عروس شمال المغرب “طنجة” في السادس من فبراير المقبل بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ ، والتي ستظم العديد من الوجوه البارزة بمختلف المجالات أهمها الاستاذة حجيبة ماء العينين من المغرب مديرة نشر و رئيسة تحرير جريدة “المصدر ميديا”، بالإضافة إلى ملكة جمال المغرب أمينة العوني، ومصممة الأزياء هاجر اعزيبو والدكتورة نفين العيسوي رئيسة لجنة التحكيم ، الإعلامي احمد عز “المدير التنفيذي للمهرجان” ، والدكتورة نهى حمدي رئيسة المهرجان والملكية الفكرية ، بالإضافة إلى مذيع المهرجان حمزة أزلماط.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان يتم تنظيمه كتكريم للمرأة المرأة العربية المحجبة وترسيخا لفكرة أنها قادرة على إثبات ذاتها في جميع المجالات وأن حجابها جزء من هويتها التي تعد مفخرة
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *