"مصباح" سيدي رحال الشاطئ يتضامن مع مستشاريه الجماعيين

برشيد نيوز : 
نشر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية خبر استنكار فرع الحزب جماعة سيدي رحال الشاطئ، بشدّة، الحملات المستهجنة التي تشنها بعض الجهات لعرقلة الأدوار والجهود الرامية إلى الإصلاح التي يضطلع بها الحزب محليا، عقب رفض مستشاري الحزب تفويت مقهى "الشاطئ الجميل" لأحد الخواص وتصويتهم ضد هذا المقرر.

وعبّر بيان للكتابة المحلية للحزب، عن دعمه المطلق وتأييده لمناضلي الحزب في مواجهة الفساد ورموزه بمدينة سيدي رحال الشاطئ وفق ما تتيحه القوانين ومن خلال مهامهم الانتدابية، داعيا الجهات الوصية إلى تحمل مسؤولياتها في ضمان السلامة الشخصية والعائلية لمستشاري الحزب بالجماعة فيما يتعلق بممارسة مهامهم.

وبعدما أكّد بيان الحزب ثقته في القضاء، كسلطة مستقلة، في ضمان الحقوق والحريات، فقد أعلن احتفاظه بحق اللجوء إلى القضاء، وإلى كل المؤسسات المعنية، لمتابعة كل من سولت له نفسه العبث بمصالح مواطني ومواطنات مدينة سيدي رحال الشاطئ، من خلال خرق القوانين واستهداف الشرفاء من المناضلين والمناضلات.

وكانت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بسيدي رحال الشاطئ قد رصدت مجموعة من المضايقات والتهديدات التي يتعرض لها مناضلو الحزب من طرف تحالف المال والسياسة بالمدينة، وكذا المتابعات القضائية غير المرتكزة على أسس قانونية وواقعية سليمة، متأسفة لاستمرار هذه الممارسات المعيقة للتنمية المحلية، والماسة بالتدبير الديمقراطي للجماعات.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *