صحيفة سعودية ... “سبيماكو” السعودية للصناعات الدوائية تؤجل الانتهاء من مشروعها بمدينة برشيد إلى الربع الـ 4 من العام 2018

برشيد نيوز:
نشرت صحيفة "مال" الإقتصادية بالسعودية، يوم الأربعاء 3 يناير 2018، أن المجموعة “سبيماكو” السعودية، الرائدة عالميا في مجال الصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية، قد أعلنت بأنه سيتم الانتهاء من مشروع إنشاء وحدة إنتاج ضخمة جديدة في المنطقة الصناعية في برشيد، باستثمار يناهز 400 مليون درهم. خلال الربع الرابع من العام 2018م بدلا من الربع الرابع من العام 2017م ، وذلك نتيجة لتأخر بعض التراخيص من الجهات الحكومية ذات العلاقة وكذلك التأخر في بعض الأعمال الإنشائية، وسوف يتم الاعلان لاحقا عن الأثر المالي للمشروع وأي تطورات أخرى في هذا الشأن .

ويأتي هذا الحاقا إلى اعلان الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) والمنشور على موقع تداول بتاريخ 04/12/2016م الموافق 05/03/1438هـ، بخصوص موافقة الجمعية العامة غير العادية لشركة إيفارما على تغيير إسم الشركة من الشركة العربية المغربية لصناعة الأدوية إلى شركة سبيماكو المغرب للصناعات الدوائية بعد الحصول على الموافقات اللازمة. وزيادة رأس مال شركة إيفارما من (250) مليون درهم إلى (470) مليون درهم مغربي، لتصبح ملكية شركة سبيماكو الدوائية فيها (70.65%)، وذلك لغرض تمويل مشروع الشركة لإقامة مصنع جديد يتوافق مع معايير الجودة الدولية في أرض مملوكة للشركة في منطقة برشيد مدينة الدار البيضاء.
TAG


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *