عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

البرنامج الاسبوعي لأنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد

البرنامج الاسبوعي لأنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد

   البرنامج الاسبوعي لأنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد
برشيد نيوز : متابعة
• يشارك كل من ذ/ الطيب الشبوب وذ/عبد الرحمان بلشقر وذ/علي الفقير في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين”، وذلك يوم الاثنين 15 يناير 2018 بمسجد دوار بلحاج بأولاد عبو بين العشاءين. 
• تشارك كل من ذة/ الحسنية الطائع وذة/ حليمة الأطرش في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” مشاركة المرأة المغربية في وثيقة المطالبة بالاستقلال”، وذلك يوم الاثنين 15 يناير 2018 بمركز النادي النسوي ببرشيد على الساعة الثالثة بعد الزوال. 
• تلقي ذة/ أمينة خابا درسا دينيا بعنوان:” مقتطفات نورانية من السيرة النبوية”، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد الخير ببرشيد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
• يشارك كل من ذ/ نور الدين عرابي وذة/خديجة هب وذة/السعدية سولان وذة/ السعدية رشيدي في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” حماية الأسرة من الضياع “، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد الحمد بالدروة بعد صلاة العصر. 
• تشارك كل من ذة/ مونية سيطرو وذة/ فتيحة جهجاه في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” الصدق في المعاملة”، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بمسجد السلام بحد السوالم بعد صلاة العصر. 
• يلقي ذ/ نور الدين عرابي محاضرة علمية بعنوان:” الشخصية الإدارية “، وذلك يوم الثلاثاء 16 يناير 2018 بالمدرسة العليا للتكنولوجيا ببرشيد على الساعة الرابعة بعد الزوال. 
• تلقي ذة/ نجيبة محصل محاضرة علمية بعنوان:” تزكية النفس”، وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2018 بالسجن المحلي ببرشيد على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.
• تلقي ذة/ أمينة خابا درسا دينيا بعنوان:” مقتطفات نورانية من السيرة النبوية”، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الحي الحسني ببرشيد على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
يشارك كل من ذ/ حسن فريد وذ/ يوسف موح في لقاء تواصلي ودرس ديني بعنوان:” مفهوم الحياة في الإسلام”، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الزهراء بحد السوالم بين العشاءين.
يلقي ذ/ ميلود نمراوي درسا دينيا بعنوان:” مفهوم الإحسان في الإسلام، وذلك يوم الخميس 18 يناير 2018 بمسجد الرحمان بالدروة بين العشاءين.
يشارك كل من ذ/ نور الدين عرابي وذ/عبد القادر القرشي في لقاء تواصلي وندوة علمية بعنوان:” الاهتمام بالأسرة “، وذلك يوم الأحد 21 يناير 2018 بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية