تفاصيل وفاة طفل ادعى تعرضه ل"سقوط عرضي" بجرسيف

تفاصيل وفاة طفل ادعى تعرضه ل"سقوط عرضي" بجرسيف
 برشيد نيوز : عن موقع هبة بريس 
توفي يوم أمس الأربعاء، طفل في ال16 سنة من عمره، بالمستشفى الاقليمي بجرسيف وفي هذا الصدد، كشف مصدر طبي، لهبة بريس، أنه بتاريخ 1612018 ولج المسمى قيد حياته حفيظ رضوان البالغ من العمر 16 سنة قسم المستعجلات.
وبعد الفحص الاولي م وبعد الفحص الأولي، من طرف الطبيب المداوم واستجوابه وعائلته عن سبب قدومه، صرح المعني بالأمر أنه اثناء خروجه لشراء بعض الحاجيات سقط سقوطا عرضيا بسيطا .
وخلال فحصه، تبين أنه ليس به أي خدش في الاماكن المعرضة للسقوط غير انه يشكو من الم في بطنه وبعد عرضه على الفحص بالاشعة لم يتبين اي شيء ورغم ذلك احتفظ به في قاعة الملاحظة الطبية وفي الساعة الثانية بدأت تظهر على المريض أعراض العياء الشديد مما استدعى تدخل طبيب الاشعة الذي قام بفحص بالصدى كشف أن المعني بالامر مصاب بانفجار في الطحال. 
وعلى اثر ذلك، استدعيت طبيبة الانعاش والتخدير وقامت بجميع التدخلات الطبية اللازمة من بينها نقل ثلاث اكياس من الدم ومشتقاته للمريض كما قامت بالاتصال بوحدة "سامو" قصد نقل المريض الى وجدة. 
وفي انتظار الرد بالقبول، ازدادت حالة المريض تدهورا واصبح من المستحيل تنقيله وتوفي صبيحة 17 يناير 2018، وعلى اثر ذلك قام الطبيب المداوم بالا تصال بالشرطة والنيابة العامة مما لم يرق للعائلة واجج غضبها حول شبهة ظروف وملابسات هذه الوفاة الغير الطبيعية مما جعل السيد وكيل جلالة الملك يامر بتشريح الجثة قصد معرفة اسباب الوفاة. 

TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *