إعفاء المدير الإقليمي للتعليم ببرشيد بعد طلبه وهذا هو خلفه بصفة مؤقتة

إعفاء المدير الإقليمي للتعليم ببرشيد بعد طلبه وهذا هو خلفه بصفة مؤقتة
برشيد نيوز: محمد منفلوطي_هبة بريس
كشفت مصادر مطلعة أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي اعفت المدير الإقليمي للتعليم ببرشيد من مهامه، وجرى اليوم الاثنين مراسيم تسليم المهام بين الاخير والمدير الاقليمي الجديد.
مصادرنا اكدت ان خطوة الاعفاء هذه تأتي استجابة لطلب المدير الاقليمي المعفى الذي سبق وان قدمه للوزير السابق محمد حصاد وللحالي بالنيابة يطلب من خلاله الوزارة الوصية على القطاع اعفاءه من مهامه على رأس المديرية الاقليمية ببرشيد..
هذا ويشار أن المدير الإقليمي الجديد هو رشدي مبارك كان يشغل كمفتش جهوي وموظف الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لمولاي رشيد الدار البيضاء ،تم تعيينه بهذه المهمة بصفة مؤقتة إلى حين تعيين مدير إقليمي جديد.
ويرى متتبعون للشأن التعليمي ان المديرية الاقليمية تعيش على وقع ضعف البنية التحتية المهترئة التي حولت المرفق الى قبلة للغرباء ناهيك عن تآكل الحجرات والمكاتب وانتشار الروائح بمحيطها، بالاضافة الى ضعف الموارد البشرية والمالية...هذه مشاكل جمة سيجدها الوافد الجديد القادم من هيأة التفتيش كمنسق جهوي (سيجدها) على طاولته..وهو ما يأمل العديد من الغيورين والفعاليات النقابية من المدير الاقليمي الجديد التصدي اليها ومعالجتها.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *