إقليم برشيد ... عضو بجماعة الغنيميين يتدخل في تدبير الموراد البشرية

إقليم برشيد ... عضو بجماعة الغنيميين يتدخل في تدبير الموراد البشرية
برشيد نيوز : لغنيميين
من غرائب الجماعات الترابية بإقليم برشيد ، قام عضو بجماعة لغنييمين صباح يوم الاثنين 23 اكتوبر الجاري ، بتسجيل الموظفين أثناء ولوجهم لمكاتبهم امام انظار المرتفقين مما تسبب في ضجة بين الموظفين ، نتيجة سلوك هذا العضو الذي اصبح يقوم مقام الرئيس ومدير المصالح نتيجة جهله بالقانون المنظم للجماعات.
ويطالب موظفي " لغنيميين " تدخل عامل الاقليم ورئيس قسم الجماعات المحلية لفتح تحقيق في سلوك هذا العضو الذي يعتبر نفسه فوق القانون ويتدخل في تدبير الموراد البشرية للإدارة التي من اختصاص الرئيس طبقا للمادة 66 من القانون التنظيمي 113,14 المنظم للجماعات الترابية .
وفي اتصال هاتفي أجرته جريدة "برشيد نيوز" مع خالد الدرقاوي - فاعل وناشط في شؤون الجماعات الترابية وموظف جماعي ، أكد لنا أن الأعضاء والمستشارين لا دخل لهم في تدبير مصالح الادارة ، وأضاف أن واقعة - لغنييمين - يجب ان تطبق في شان هذا العضو المعني المادة 64 ، نتيجة الأفعال المخالفة للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل وتضر بأخلاقيات المرفق العمومي ومصالح الجماعة .
ويشار أنه سبق أن راسل عامل إقليم برشيد السيد " نور الدين أعبو" الجماعات الترابية التابعة لنفوذه مؤخرا ، بإلزامية تطبيق القانون التنظيمي رقم 113.14 المادتين 65 و64 ، وذلك نتيجة التدخل السافر لبعض الأعضاء الجماعيين في تذبير مصالح الجماعة .
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *