هذا ما قضت به غرفة الجنايات من عقوبات مشددة على المتهمين فير جريمة الإعتداء على ” الإيطالي “ ببرشيد

هذا ما قضت به غرفة الجنايات من عقوبات مشددة على المتهمين فير جريمة الإعتداء على ” الإيطالي “ ببرشيد
برشيد نيوز : كزاوي
قضت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بسطات، نهاية الاسبوع الماضي، بالحكم بإثنان وثلاثون سنة سجنا نافذا على أفراد عصابة إجرامية ينحدرون من مدينة برشيد، بعد متابعتهم من قبل قاضي التحقيق بذات المحكمة في قضية .
وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف شهر أبريل 2017، حينما تلقت مصالح الشرطة بمدينة برشيد اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين، يفيد بأن شخصا يتواجد أمام مقهى لوهافر بمدينة برشيد، مصاب بطعنة على مستوى ذراعه وينزف دما بعدما قطع مسافة كبيرة للوصول إلى مكان تواجده.
الحادث إستنفر مختلف المصالح الأمنية من شرطة قضائية وإستعلامات عامة وأمن عمومي، إنتقلوا إلى مكان الحادث ليتم بعدها ربط الإتصال بسيارة الإسعاف تابعة للوقاية المدنية والتي عملت على نقل الضحية صوب المستشفى الإقليمي ببرشيد، وبعد معاينته من طرف الطبيب المداوم، ونظرا لخطورة إصابته تم نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء حيث تلقى بها الإسعافات الأولية وأجريت له عملية جراحية.
كما قامت مصالح الشرطة بمدينة برشيد بإعادة تمثيل الجريمة والتي إهتز لها الرأي العام المحلي والوطني خصوصا بأن الضحية أجنبي، لكن القضاء كان صارما في تطبيق القانون على أفراد العصابة الإجرامية، وهو الحكم الذي خلف إرتياحا وسط عموم المواطنين بمدينة برشيد
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *