عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

نجاح النسخة الأولى لمراطون العمران على الطريق بالسوالم بحضور خالد السكاح وقائمة بن العوشي

نجاح النسخة الأولى لمراطون العمران على الطريق بالسوالم بحضور خالد السكاح وقائمة بن العوشي

نجاح النسخة الأولى لمراطون العمران على الطريق بالسوالم بحضور خالد السكاح وقائمة بن العوشي

أجرت مؤسسة العمران صباح اليوم الأحد، النسخة الأولى من مراطون مسافة 10 كيلومترات على الطريق، بحضور شخصيات وازنة، من مسؤولين إقليميين، ومسؤولين جهويين ومحليين بمؤسسة العمران، ورؤساء جماعات ترابية ومدراء مصالح...، وبتنظيم في المستوى راق الحضور، تخللته أجواء حماسية نالت إعجاب الحاضرين، حيث بلغ عدد المشاركين بالمسابقة 900 مشارك، وصل 782 منهم إلى خط النهاية، وكان من بين المشاركين بعض ذووا الاحتياجات الخاصة.
ويأتي هذا الملتقى إيمانا من العمران الخيايطة، بالدور الفعال للقطاع الرياضي بالمنطقة، وكتعريف لمدينتها الجديدة الخيايطة، حيث تعد هذه المسابقة النسخة الأولى من نوعها في إطار الإعداد لتنظيم دوريات ونسخ أخرى، في المستقبل القريب.
وأفرزت المسابقات فوز كاشير عبد الرحمن عن الحرس الملكي بالمرتبة الأولى للمراطون، وتبلغ قيمة جائزتها 15 ألف درهم، تم تسليمها له من لدن الكاتب العام لإقليم برشيد النشطي.


وحل في الرتبة الثانية ياسين رشيق القادم من الديار الإيطالية للمشاركة في المسابقة، وبلغت قيمة الجائزة 10 آلاف درهم، تم تسلمها للفائز من لدن بالماحي المدير العام للعمران الخيايطة.
وحل في المرتبة الثالثة هشام بلالي البطل الجامعي، وتبلغ قيمة الجائزة 5000 آلاف درهم، سلمها له رئيس بلدية حد السوالم عبد الحكيم عفوت.
فيما عادت الرتب الرابعة والخامسة والسادسة على التوالي، لكل من فتحي عبد الناصر ومحمد أحمامي ومصطفى تاشفيت، تلقوا بموجبها جوائز مالية مهمة بدورهم.
وعلى مستوى الإناث المحليات بنات حد السوالم، عادت الرتبة الأولى لآمال الصالحي، فيما حلت هناء زهير بالمرتبة الثانية، بينما حلت منال بعبي التي لا يتجاوز عمرها 14 سنة في المرتبة الثالثة.
وعلى مستوى الذكور المحليين أبناء حد السوالم، فاز بالمرتبة الأولى  سعيد الميري، تلاه محمد قاسمي في المرتبة الثانية، بينما حل عبد الله دوداغ ثالثا.
وشهد الملتقى حضور شخصيات وازنة من قبيل البطل الأولمبي خالد السكاح، والمعلقة الرياضية قائمة بن العوشي، التي أشادت في كلمة لها بمنطقة حد السوالم، وموقعها الاستراتيجي والفلاحي الممتاز.
واستحسن الحاضرون هذه المبادرة الطيبة التي تبنتها مجموعة العمران الخيايطة، والتي شهدت حضورا لابأس به، أطره الساهرون على الملتقى، على رأسهم الأطر التابعة للمؤسسة، والسلطات المحلية بشتى أصنافها ورجال الدرك الملكي والقوات المساعدة، والأعين الساهرة لأعوان السلطة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية