عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

في نفس اليوم ...انتشال جثتين لطفلة وسيدة من بئرين نواحي برشيد

في نفس اليوم ...انتشال جثتين لطفلة وسيدة من بئرين نواحي برشيد

في نفس اليوم ...انتشال جثتين لطفلة وسيدة من بئرين نواحي برشيد
برشيد نيوز : إبراهيم الحافظون ت هسبريس
انتشلت، اليوم الأحد، جثتان من بئرين نواحي برشيد؛ تعود الأولى لطفلة لا تتعدى 5 سنوات من عمرها، في حين الجثة الثانية هي لسيدة في عقدها الرابع. وقد جرى توجيههما إلى قسم الأموات بالمركز الاستشفائي بسطات، من أجل التشريح الطبي لفائدة أبحاث الضابطة القضائية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة.
وبحسب نفس المصدر، فإن عائلة الطفلة المزدادة سنة 2012 حلّت ضيفة من مدينة الرباط لدى أقاربها بمنطقة الدورة نواحي برشيد، إلا أنها أثناء لعبها انزلقت عرضيا في بئر قريب من منزل العائلة؛ فأصيبت بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها.
وبالنسبة للحالة الثانية، أوضحت المصادر ذاتها أن امرأة تنحدر من منطقة الحساسنة، بين سيدي العايدي ومدينة برشيد، انزلقت هي الأخرى في بئر عميقة، ورغم انتشالها حيّة ونقلها على وجه السرعة نحو مستشفى الحسن الثاني بسطات، إلا أنها توفيت على مشارف المستشفى.
وزادت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الدروة وسرية برشيد فتحت بحثا في الحادثين، لتحديد الظروف وملابسات سقوط الضحيتين في البئرين، بموازاة التشريح الطبي الذي خضعت له الجثتان اللتان جرى تسليمهما، مساء اليوم الأحد، لأفراد أسرتيهما لدفنهما بكل من برشيد والرباط.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية