الحركة الإنتقالية للعمال ...وعبد الكريم قبلي هو المرشح لتنصيبه عامل إقليم برشيد الجديد

الحركة الإنتقالية للعمال ...وعبد الكريم قبلي هو المرشح لتنصيبه عامل إقليم برشيد الجديد
برشيد نيوز : متابعة
كشفت مصادر مقربة من حزب العدالة والتنمية ، أنه من المنتظر أن يترأس الملك محمد السادس، اليوم الأحد، آخر أيام رمضان، بالقصر الملكي الدارالبيضاء، مجلسا للوزراء، هو الأول من نوعه في حكومة سعد الدين العثماني. كما ينتظر أن يعين الملك، خلال نفس اليوم، عددا من الولاة والعمال الذين شملتهم حركة التنقيلات.
وعلم أن عددا من الولاة والعمال تلقوا اتصالات من أجل الحضور إلى مدينة الدار البيضاء، اليوم الأحد.
ومن بين المعطيات المتوفرة والمرتقبة إلى أنه من بين العمال والولاة المتوقع تعينهم، عبد الكريم قبلي عامل على إقليم برشيد الذي إشتغل سابقا كاتب عام لولاية طنجة .
ولد عبد الكريم قبلي سنة 1964، متزوج وأب لثلاثة أبناء. حاصل على الإجازة في القانون العام ودبلوم من مدرسة الأطر التابعة لوزارة الداخلية. تم تعيينه قائداً بمجموعة من القيادات التابعة لإقليم الخميسات، ثم قائداً بمدينة مارتيل، وقائداً ملحقاً بباشوية مرتيل من 2006 إلى 2012، وتم تعيينه بعد ذلك باشا بإقليم مكناس قبل أن يتم تنصيبه على رأس الكتابة العامة لولاية الجهة.
قبلي هذا من قبالة بجماعة جاقمة دائرة الكارة إقليم برشيد وأخ موظف بقسم الشؤون الداخلية بعمالة برشيد ومن عائلة قبلي الإطار بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب .
ومن المرتقب أن تشمل الحركة الإنتقالية نسبة مهمة لعدد من رجال السلطة من إقليم برشيد منهم بعض رؤساء الدوائر ورئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة الذي أحيل عن التقاعد وبعض القواد وباشا باشوية الدروة الذي لا يغادر مكتبه بالإضافة إلى باشا حد السوالم بعد تورط أحد القواد في فضائح الإنتخابات لزين العابدين حواص.


TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *