بعد الحراسة النظرية...إيداع زين العابدين الحواص رئيس بلدية السوالم سجن عكاشة

إيداع زين العابدين الحواص رئيس بلدية السوالم سجن عكاشة
برشيد نيوز : كازا24
قررت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، اليوم الخميس ، إيداع البرلماني عن حزب الاستقلال ببرشيد الذي يشغل مهمة رئيس بلدية حد السوالم ، السجن المحلي (عكاشة) في حالة اعتقال احتياطي وعرضه على قاضي التحقيق، رفقة عدد من المتهمين الآخرين ضمنهم مستشارون جماعيون وموظفون.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت اليوم الخميس ، بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية زين العابدين حواص ، رئيس بلدية حد السوالم على النيابة العامة التي أمرت باعتقاله، وإبداع رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي ، بعد أن أغلقت الحدود في وجهه.

وظل زين العابدين حواص، البرلماني عن حزب الاستقلال باقليم برشيد ورئيس بلدية حد السوالم، بمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الذي ولجه منذ ظهيرة الثلاثاء الماضي، بعد الاستدعاء الموجه له من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل استكمال التحقيق معه بخصوص عدد من الملفات والاختلالات التي طبعت فترة تسيير لبلدية السوالم، والاتهامات الموجهة إليه بناء على شكايات من مقاولين وشركات.

يذكر أن شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي كانت قد منعت البرلماني الاستقلالي من مغادرة التراب الوطني عندما كان يهم بالسفر إلى المملكة السعودية رفقة أفراد أسرته.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *