ملفات ومشاكل تنتظر العامل الجديد لإقليم برشيد

ملفات ومشاكل تنتظر العامل الجديد لإقليم برشيد
برشيد نيوز :
بعد الإعلان الرسمي عن إسم نور الدين أوعبو عاملا عن إقليم برشيد خلفا ليحيى بيا بالمجلس الوزاري الأول الذي ترأسه الملك محمد السادس في حكومة سعد الدين العثماني ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.
تعرف عمالة برشيد حركة غير عادية وإجتماعات مارطونية طيلة يومه الثلاثاء بين الكاتب العام ورؤساء الأقسام والمصالح ، تمهيدا لإستقبال "نور الدين أو عبو" القادم لعاصمة أولاد حريز من إقليم الفقيه بنصالح.
وتنتظرممثل الإدارة الترابية عدة ملفات معقدة ومشاكل بالجملة لإيجاد حلول لها بعدد من المناطق والجماعات الترابية، والوقوف على بعض الأوراش المفتوحة ببعض التجمعات القروية بالإقليم.
وتطالب بعض الفعاليات الجمعوية النشيطة من العامل بعد تنصيبه قبل نهاية هذا الأسبوع ، القيام بزيارات تفقدية لمعاينة حجم البنيات العشوائية وخروقات التعمير بكل من بلدية حد السوالم والسوالم الطريفية وجماعة سيدي رحال الشاطئ التي تعتبر نقطة سوداء لسنوات وشهور في مجال التعمير رغم مجهودات التقنيين وشرطة التعمير التابعة للجماعة.
كما تعرف بعض المشاريع التنموية التي في طور الإنجاز محاولة الركوب عليها من بعض الوجوه السياسية التي تتحكم في كل صغيرة وكبيرة ، مما يطرح مجموعة من التساؤلات لعدد من المتتبعين للشأن المحلي والإقليمي.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *