عاجل ... وضع رئيس بلدية حد سوالم تحت تدابير الحراسة

عاجل ... وضع رئيس بلدية حد سوالم تحت تدابير الحراسة
برشيد نيوز : هناء ابو علي
ذكرت مصادر مطلعة أن زين العابدين حواص، البرلماني عن حزب الاستقلال باقليم برشيد ورئيس بلدية حد السوالم لم يغادر مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الذي واجه منذ ظهيرة اليوم الثلاثاء ، بعد الاستدعاء الموجه له من طرف الشرطة القضائية من أجل استكمال التحقيق معه بخصوص عدد من الملفات والاختلالات التي طبعت فترة تسيير لبلدية السوالم، والاتهامات الموجهة إليه بناء على شكايات من مقاولي وشركات.
وحسب المصادر ذاتها فإن عدم مغادرة رئيس بلدية السوالم لمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تم تفسيره من طرف متتبعين بإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية في أفق إحالته على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، في حالة اعتقال. كما أن أزيد من 150 شكاية وملفا ضد الرئيس المذكور تحقق فيها الضابطة القضائية سواء التابعة للدرك الملكي أو للأمن الوطني.
وكان خبر اعتقال رئيس بلدية حد السوالم قد راج على نطاق واسع، مساء اليوم الثلاثاء، حيث تناقلته العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
يذكر أن شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي كانت قد منعت البرلماني الاستقلالي من مغادرة التراب الوطني عندما كان يهم بالسفر إلى المملكة السعودية رفقة أفراد أسرته.
TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *