النادي البيئي بالثانوية الإعدادية ابن خلدون ببرشيد يبصم على نهاية برنامج عمله السنوي

النادي البيئي بالثانوية الإعدادية ابن خلدون ببرشيد يبصم على نهاية برنامج عمله السنوي
برشيد نيوز: ذ.هشام زيــزان
بتنظيم صبيحة احتفالية بحضور أعضاء النادي اختتم النادي البيئي بالثانوية الإعدادية ابن خلدون الذي تقوم فيه بأدوار التنسيق كل من ذة. خديجة الشواطي وذة. أسماء ملاح ويضم في عضويته ذة .فاطمة الرحماني يومه السبت 20 ماي 2017 برنامج عمله السنوي بتنظيم صبيحة احتفالية طبعتها أجواء البهجة وثقافة الاعتراف شارك فيها عدد من منخرطات ومنخرطي النادي ممن ساهموا طيلة الموسم الدراسي الحالي في أنشطة البيئة من تنظيف وبستنة وأعمال التدوير وقاموا خلال الأسبوع الثقافي الأخير المنظم بين 24 و29 ماي 2017 بجهد كبيرلجعل الفضاء البيئي بالمؤسسة مزهوا بوشاح أخضر تؤثثه إنجازاتهم التي تحولت بفعل العمل الجاد والمثمر إلى مناظر زادت من جمالية المكان وبهائه.
عرف الحفل حضورا لافتا لبعض الفعاليات التربوية التي عبرت عن إعجابها بإنجازات النادي وأبت إلا أن تشارك منخرطات ومنخرطي النادي فرحتهم في الوقت الذي وجه فيه مدير المؤسسة ذ.محمد البرشوي كلمة شكر وامتنان لكافة فعاليات النادي ودعاهم للمزيد من العمل والمثابرة مع انطلاق السنة المقبلة لاستكمال الأوراش المنجزة .
في الختام ،تسلم الحاضرات والحاضرون شواهد الشكر والتقدير في أجواء بصمها طابع الفرح والامتنان وتم التقاط صور لترسيخ ذكرى الحفل الختامي.





TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *