إنفراد... إجتماع ببرشيد بحضور نزار بركة وهذا ما دار فيه

إنفراد... إجتماع  ببرشيد بحضور نزار بركة وهذا ما دار فيه
برشيد نيوز :
علمت "برشيد نيوز" من مصادر مقربة من دواليب القرار لحزب الإستقلال، أن لقاء تواصلي خاص تم عشية اليوم الأحد 2 أبريل 2017، ترأسه نزار بركة بحضور وزراء سابقين محسوبين عن تيار بلا هوادة بإحدى الضيعات الفلاحية القريبة من مدينة برشيد، بتراب جماعة سيدي المكي التابعة ترابيا لإقليم برشيد، والتي في ملكية البرلماني والرئيس السابق لجماعة برشيد و رجل أعمال محمد بنشيب .
وكان هذا اللقاء الذي جمع برلمانيي وأعضاء المجلس الوطني لأقاليم سطات ، برشيد ، خريبكة ، بنسليمان، الغاية منه حسب نفس المصادر للموقع، دعم رئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي والوزير السابق نزار بركة ومساندته في معركته القادمة بالمؤتمر المقبل لحزب الميزان ضد حميد شباط .
ويشار أن نزار بركة سيخوض غمار التنافس على منصب رئاسة أمانة الحزب، خاصة وأن الميزان يشهد عدة اضطرابات منذ مجيء شباط على رأس أمانته العامة من 2012. آخرها الصراع بين شباط وتوفيق حجيرة، رئيس المجلس الوطني الذي جمدت عضويته في الحزب، وتجميد عضوية بادو وغلاب.
وذكرت مصادر مقربة من نزار بركة أن ترشيح هذا الأخير لمنصب الأمانة العامة لحزب الاستقلال يحظى بتأييد قيادات بارزة في حزب علال الفاسي.

TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *