عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تعيين إبنة مدينة برشيد لمياء بومهدي مدربة للمنتخب النسوي المغربي لكرة القدم

تعيين إبنة مدينة برشيد لمياء بومهدي مدربة للمنتخب النسوي المغربي لكرة القدم

إبنة مدينة برشيد لمياء بومهدي مدربة للمنتخب النسوي المغربي لكرة القدم
برشيد نيوز : حنان الشفاع
عين الجامعة المغربية لكرة القدم ، وبعقد رسمي لم يذكر تفاصيله، اللاعبة الدولية السابقة لمياء بومهدي، مدربة للمنتخب النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة و مدربة مساعدة للمنتخب الأول.
وستباشر لمياء بومهدي التي كرمت بمناسبة اليوم العالمي للمرأة من عدة جهات اعترافا بما قدمت للمنتخب المغربي و لكرة القدم النسوية المغربية والعربية، عملها علی رأس الإدارة التقنية للمنتخب الأسبوع المقبل.
وتجدر الاشارة أن انطلاقة لمياء كانت مع فريقها اناث يوسفية برشيد، الذي قادته لتحقيق سبعة ألقاب محلية وعربية بينها اربع بطولات متتالية، ابان فترته الزاهية في عهد الرئيس السابق محمد الجهوري والد جيهان الجهوري الصحافية المغربية المتألقة بالقناة الرياضية .
وقد اضطرت لمياء إلی مغادرة الفريق الحريزي و الخضوع لتجربة احترافية بايطاليا و لبنان، وذلك قبل أن توقفها الإصابة عن مسيرتها الكروية مبكرا.
وقد دخلت لمياء عالم التدريب بعدما حصلت علی رخصة التدريب B من المغرب، كما نالت شهادة من جامعة لايبزغ للعلوم الرياضية بألمانيا سنة 2015، لتدرب في أول مسيرة لها كمدربة فريق الوداد المغربي، وقادته لاحتلال المركز الثالث في بطولة الموسم الماضي التي فازت إناث الجيش الملكي بلقبها علی حساب فريق بلدية ايت العيون.
وتتوخی لمياء بومهدي التي شرفت الكرة الوطنية و الحريزية ، أن تقود السيدات للتألق القاري، واحراز الألقاب معهن .


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية