عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

دورة تكوينية تحت عنوان "صناعة الخريطة الذهنية وإدارة الوقت" بمؤسسة أولاد حريز الساحل السوالم الطريفية

دورة تكوينية تحت عنوان "صناعة الخريطة الذهنية وإدارة الوقت" بمؤسسة أولاد حريز الساحل السوالم الطريفية

برشيد نيوز: حد سوالم ـ متابعة
نظمت جمعية صناع المستقبل بشراكة مع المجلس المحلي للشباب وتحت إشراف إدارة مؤسسة الساحل اولاد احريز السوالم يوم السبت 18 مارس 2018، دورة تكوينية تحت عنوان "صناعة الخريطة الذهنية وإدارة الوقت" من تأطير المدرب المعتمد "عبد الإله رشقي "
وقد انطلقت الدورة كما كان مقررا في حدود الساعة التاسعة صباحا وانتهت في قرابة الساعة الثانية عشرة زوالا واستفاد منها ما يفوق 100 تلميذ من مختلف المستويات اضافة الى مشاركة السيد المدير توفيق المطحطح شخصيا ومجموعة من الأساتذة.
وتطرق مؤطر الدورة الى مجموعة من النقط يمكن ان نجملها في انه للنجاح لابد من رسم خارطة ذهنية وتحديد الأهداف ووضع برنامج محدد لمختلف المراحل و العقبات التي ينبغي تجاوزها مع التحلي بالصبر والعزيمة لتجاوز المطبات وعدم الإستسلام والتراجع. و قد عرف الموضوع تجاوبا من التلاميذ و والأساتذة طارحين على الأستاذ المؤطر عدة استفسارات كان يجيب عليها بكل اريحية وانسيابية.
وفي نهاية الدورة التكوينية ومن خلال استقراء اراء الحاضرين اتضح انها لقيت اعجابهم وتشجيعهم مع مطالبتهم للجمعية بتنظيم مثل هذه الدورات التكوينية والندوات والعروض التي تساهم في تكوين التلميذ والرفع من مستواه المعرفي وترشده للطريق الصحيح المؤدي للنجاح.
وفي الأخير نتقدم بالشكر الجزيل لمدير المؤسسة على حسن اشرافه وحضوره لمختلف اطوار الندوة ولكل الأساتذة الذين تحملول معنا عناء التنظيم وكذا مشاركتهم القيمة.وللأستاذ المؤطر عبدالإله رشقي على تحمله عناء التنقل والحضور بكل اريحية.
تلاميذنا عماد مجتمعنا.





Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية