رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة حي سيدي عمر

رئيس المجلس الجماعي لبرشيد في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة حي سيدي عمر 
برشيد نيوز: ع ص م
نظمت جمعية " التعاون" لحي سيدي عمر ببرشيد ، عشية هذا اليوم الأحد 26 مارس 2017 ، بحي سيدي عمر ببرشيد ، لقاءا تواصليا مفتوحا ، مع رئيس المجلس الجماعي لبرشيد السيد " عبد الرحيم الكميلي"، حضره مجموعة من قاطني هذا الحي.
في بداية هذا اللقاء أسند التسيير لكاتب عام الجمعية " محمد تابت ، الذي أعطى الكلمة في البداية لرئيس الجمعية " بوشعيب صفاح الذي شكر الجميع على تلبية الدعوة وفي مقدمتهم السيد رئيس المجلس الذي كان مرفوقا بأحد مستشاريه ، وعلى دعمه المادي والمعنوي لكل عمل جمعوي جاد وهادف .
تم بعد ذلك تناول الكلمة السيد رئيس المجلس الذي بدوره شكر الجميع على هذه الدعوة التي وجهت إليه ، وأعطى نبدة مختصرة حول المشروع الكبير الذي تعرفه المدينة على جميع المستويات ، والأشغال التي يباشرها المجلس من تشجير وإنارة وتعبيد وترصيص ...في مشروع يروم إلى تأهيل المدينة . تم بعدها فتح باب المداخلات والاستفسارات التي وجهت إلى السيد الرئيس من قاطن هذا الحي وبعض المشاكل التي يتخبط فيها حي سيدي عمر .
كما أجاب رئيس المجلس على كل التساؤلات والاستفسارت في جو ساده الاحترام المتابدل والوضوح ، في هذا اللقاء الذي تخلله حفل شاي أقيم على شرف الحاضرين.




TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *