عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تأسيس المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للتعليم ببرشيد

تأسيس المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للتعليم ببرشيد


تأسيس المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للتعليم ببرشيد
برشيد نيوز : متابعة
تحت شعار: "النقابة بشكل مغاير"، انعقد يومه الثلاثاء 31 يناير 2017 بمقر حزب الأصالة والمعاصرة ببرشيد جمع موسع لتأسيس المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للتعليم تحت إشراف السيد جلال العناية عضو المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للتعليم.

وبعد الاستماع إلى كلمة السيد جلال العناية عضو المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للتعليم التي تطرق فيها إلى ملابسات الدخول المدرسي الحالي ومشاكله المتعددة: الخصاص في أطر التدريس والإدارة، الإكتضاض، الأقسام المشتركة...، وكذا المستجدات التي تعرفها الساحة النقابية والتعليمية : (الإجهاز على قانون التقاعد - قرار ضرب مجانية التعليم للمجلس الأعلى للتعليم - مشروع قانون ضرب الإضراب- التشغيل بالعقدة... )، وتطرق السيد نور الدين مزضار باسم اللجنة التحضيرية إلى المشاكل والإكراهات التي يعرفها قطاع التعليم بإقليم برشيد والتي تتوجب على الجميع وضع اليد في اليد من أجل إعادة الإعتبار إلى العمل النقابي الجاد والدفاع عن المطالب المشروعة لنساء ورجال التعليم بالإقليم.

وبعد نقاش جاد ومسؤول حول كل القضايا المرتبطة بقضايا التعليم وطنيا وجهويا وإقليميا، انتقل الجمع لإنتخاب مكتب إقليمي كانت نتائجه على الشكل التالي:

نور الدين مزضار: كاتبا إقليميا
عبد العالي اشتوكي: نائب الأول
هشام الذهبي: نائب الثاني
حسن علالي: أمين المال
عمرو ميماني: نائب أمين المال
مراد الصباح: مقرر
سعيد بوكزول: نائب المقرر

المستشارون:

عبد الرحمان الحسناوي

سعاد قوري

سعيد طويل

محمد غنضور

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية