حادثة سير خطيرة بين برشيد والبيضاء تقطع الطريق لساعات‎


حادثة سير خطيرة بين برشيد والبيضاء تقطع الطريق لساعات‎
برشيد نيوز : عن هبة بريس
تواصل "طريق الموت" الرابطة بين برشيد و البيضاء مسلسل حرب الطرقات الذي بات أمرا يقض مضجع الجهات الوصية و قبل ذلك مستعملي واحدة من أكثر طرق المملكة اكتظاظا و اختناقا و وقوعا للحوادث.
و ككل يوم تشهد هاته الطريق الخطيرة العديد من حوادث السير التي تخلف في أحايين عدة وفيات و جرحى و خسائر مادية فادحة خاصة أنها تشهد حركية مرور عشرات الآلاف من السيارات و الشاحنات يوميا رغم ضيق ممراتها.
و وقعت أمس حادثة سير بذات الطريق بعد تصادم سيارتين الأولى من نوع "بيكانتو" و الثانية سيارة لنقل الاشخاص و البضائع بيضاء اللون بين مديونة و الدروة و بالضبط يمفترق الطرق المؤدي للكارة و خريبكة.
و غير بعيد عن هاته الحادثة و بالضبط على بعد حوالي خمسمائة متر، وقعت حادثة ثانية بين سيارتين خفيفتين كانتا قادمتين في الاتجاهالمعاكس بمنعرج طرقي.
و لحسن الحظ لم تخلف الحادثتين معا خسائر في الأرواح غير أنهما تسببتا في قطع الطريق و عرقلة السير لساعات خاصة أن وقت وقوعهما تزامن و فترة الذروة و عودة العمال و الموظفين لبيوتهم من الحي الصناعي لبرشيد و مطار محمد الخامس إلى البيضاء و كذا العكس في الجهة المقابلة من البيضاء لمديونة و الدروة و برشيد و سطات.
TAG

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *