أمسية إبداعية في فني الخط العربي واللاتيني بثانوية ابن خلدون الإعدادية ببرشيد


أمسية إبداعية في فني الخط العربي واللاتيني بثانوية ابن خلدون الإعدادية ببرشيد
برشيد نيوز : متابعة
انسجاما مع الاستراتيجية الجديدة التي باتت تنهجها ثانوية ابن خلدون الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمة لبرشيد في تدبير الشأن التربوي العام وتفعيلا لحياة مدرسية نشطة تستلهم الهوية الوطنية بكل ابعادها الحضارية ،نظم نادي الفنون التشكيلية مساء يومه الأربعاء 4 يناير 2017 بذات المؤسسة وبتنسيق مع الإدارة التربوية في شخص مديرها ذ. محمد البرشوي أمسية إبداعية في فني الخط العربي واللاتيني ، أطرها باقتدار كبير الفنان والأستاذ المبدع أحمد مستعيد .
شارك في النشاط عدد من منخرطات ومنخرطي النادي إلى جانب أطر من المؤسسة ممثلة في شخص منشط نادي الفنون التشكيلة ذ.يوسف بنعية وعضو المجلس التربوي ذة. زينب أبوريـال إضافة إلى ذ.هــشـام زيـــزان المشرف على أنشطة الحياة المدرسية وبرامج عمل الأندية التربوية بالمؤسسة و ذ. محمد كــدار العضــوالنشيط بفريق التنسيق الإداري والتربوي كما ومثلت الأخت رشيدة فيطوط جمعية الآباء بحضورها مع اختتام الأمسية .
كرست الورشة العديد من القيم الجمالية عند الناشئة من خلال الانفتاح على الحرفين العربي واللاتيني وتعرف أنواعهما والتمرن بكل تلقائية على رسم الأنموذج بكافة الأدوات المتاحة، ورسخت الانتماء المشترك والحس الوطني بما يليق بهما من اعتزاز واحترام والتزام.














TAG

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق


الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *