عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

درك برشيد يعتقل نصاب السماوي يتخذ من الطريق السيار مرتعا له

درك برشيد يعتقل نصاب السماوي يتخذ من الطريق السيار مرتعا له


درك برشيد يعتقل نصاب السماوي يتخذ من الطريق السيار مرتعا له
برشيد نيوز :  عن هبة بريس ـ الأخبار
أكدت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بمدينة برشيد تمكنت من اعتقال متهم بالنصب والاحتيال عن طريق السماوي، كان يتخذ من من الطريق السيار الرابطة بين البيضاء وسطات مرتعا له.
المتهم الذي كشفت مصادرنا انه يتحدر من مدينة المحمدية، كان يكثف من نشاطه الاحتيالي هذا الذي يستهدف العشرات من الضحايا عن طريق تعريضهم للنصب بطريقة "السماوي"، قبل ان يتم اكتشافه من قبل احد المستخدمين بمحطات الأداء الذي سقط بدوره في شباكه، ليتقدم بشكاية في الموضوع أشار من خلالها انه ذهب ضحية نصب واحتيال من قبل المشتبه به استهدفت السطو على مبالغ مالية كانت بحوزته.
وأضافت ذات المصادر أن الضحية هذا كشف عن خيوط سقوطه في شباك هذا المشتبه به، بعد أن جلسا معا يتبادلان اطراف الحديث بالقرب من الطريق السيار ، قبل ان يطلب منه"المشتبه به" ان يساعده على الحصول على وسيلة نقل توصله إلى وجهته المقصودة كونه بدوره وقع ضحية مجموعة أشخاص سلبوه أمواله وتخلصوا منه بالطريق السيار، معززا أقواله كونه حديث العودة من الديار الخليجية.
حيلة المشتبه به هاته، وطريقة كلامه، كانتا كافيتين للايقاع بالضحية الذي أبدى تعاطفه وتضامنه معه، ليعمل على تسليمه مبلغا تجاوز 1700 درهم ، بالاضافة إلى ايصاله إلى وجهته المقصودة بالبيضاء.
وفي خضم الحديث، قام الضحية بأخذ صورة تذكارية مع المشتبه به على شكل "سيلفي" بهاتفه النقال، وهي الصورة التي قادت باقي الضحايا إلى التعرف على المشتبه به، بعد ورود أنباء عن تعرض العديد منهم لهذه الحيل السماوية.
عناصر الدرك الملكي بالطريق السيار بمدينة برشيد، وفور توصلها بالمعلومات كاملة شنت حملة تمشيطية مكثفة على طول الطريق السيار أسفرت عن توقيف المشتبه به ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية