عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

المجلس العلمي المحلي لبرشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات خلال الأسبوع الرابع من شهر يناير 2017م.

المجلس العلمي المحلي لبرشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات خلال الأسبوع الرابع من شهر يناير 2017م.


المجلس العلمي المحلي لبرشيد : برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات خلال الأسبوع الرابع من شهر يناير 2017م.

في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ مونية سيطرو وذة/ نزيهة الطالب وذة/ فتيحة جهجاه في لقاء تواصلي بعنوان:”أبنائنا غراس مستقبلنا”، وذلك يوم الإثنين 23 يناير 2017 بمسجد الإتقان بحد السوالم بعد صلاة العصر.

  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/عبد الرحمان بلشقر وذ/عبد الواحد الكناوي في لقاء تواصلي بعنوان:”أنت تسأل والفقيه يجيب”، وذلك يوم الإثنين 23 يناير 2017 بمسجد السبيل بأولاد عبو بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/أمينة خابا محاضرة بعنوان:” محبة خير البرية للأمة المحمدية”، وذلك يوم الثلاثاء 24 يناير 2017 بمؤسسة التعاون الوطني مركز للا سلمى للقرب ببرشيد على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يقيم ذ/العايدي أنان بمسجد حمرية بجماعة الفقرا لقاءا تواصليا مع ساكنة المنطقة بعنوان:”أنت تسأل والفقيه يجيب”، وذلك يوم الثلاثاء 24 يناير 2017 بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ مونية سيطرو وذة/ نزيهة الطالب وذة/ فتيحة جهجاه في درس ديني بعنوان:”آفات اللسان”، وذلك يوم الخميس 26 يناير 2017 بمسجد الرحمان بحد السوالم بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ابراهيم جواح درسا دينيا بعنوان:” وقفات مع سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم”، وذلك يوم الجمعة 27 يناير 2017 بمسجد الأزهر ببرشيد بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/محمد السباعي وذ/أحمد فتحي في درس ديني بعنوان:” خصائص الرسول صلى الله عليه وسلم “، وذلك يوم السبت 28 يناير 2017 بمسجد بدر بالدروة بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/ الحسنية الطائع درسا دينيا بعنوان:” علاقة الآباء بالأبناء”، وذلك يوم السبت 28 يناير 2017 بمسجد الرحمان ببرشيد قبل صلاة العصر
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تقيم خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك يوم السبت 28 يناير 2017 بمسجد بأولاد عبو على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية