عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

أكثر من 10 آلاف مستفيد من خدمات جمعية جميعا مع القلب ببرشيد منذ تاسيسها

أكثر من 10 آلاف مستفيد من خدمات جمعية جميعا مع القلب ببرشيد منذ تاسيسها


أكثر من 10 آلاف مستفيد من خدمات جمعية جميعا مع القلب ببرشيد منذ تأسيسها
برشيد نيوز: تغطية
فاق عدد مستفيدي جمعية جميعا مع القلب ببرشيد، إلى (10) آلاف مستفيد ومستفيدة من خدمات الجمعية التي تقوم بها على مستوى المدينة والإقليم منذ تاريخ تأسيسها سنة 2012  .
وأضاف "عبد الله عفري" رئيس جمعية جميعا مع القلب ببرشيد، في تصريح خص به موقع "برشيد نيوز" مباشرة بعد إنتهاء أشغال الجمع العام السنوي الاستتنائي ببرشيد، أنه قد بلغ أيضا عدد المنخرطين بالجمعية إلى 756 مستفيذ ومستفيذة من الخدمات التي تقوم بها الجمعية منذ تأسيسها، وأن هذه السنة عرفت تميزا ملحوظا إذ وصل عدد المنخرطين إلى 505 منخرط ومنخرطة .
ويشار أنه تم صباح يوم أمس الأحد 15 يناير 2017 بالفضاء التربوي و التثقيفي و المتحفي للمقاومة و جيش التحرير ببرشيد، عقد الجمع العام استثنائي للجمعية، حيث تميزت بتقديم نبذة مختصرة حول أهداف الجمعية وبعض المشاكل والإكراهات التي واجهتها الجمعية منذ تأسيسها، ليتم مناقشة نقط جدول الجمع الذي تضمن التقريرين الأدبي و المالي و الآفاق المستقبلية للجميعة. ليختتم اللجمع بالمناقشة والتصويت على التقارير بالإجماع .
هذا وتعتبر جمعية جميعا مع القلب ببرشيد من الجمعيات الرائدة و النشيطة على مستوى المدينة خاصة و الإقليم عامة بأنشطتها وخدماتها المتميزة رغم الإكراهات والتي تعيشها معظم الجمعيات .



Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية