عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الثاني من شهر نونبر 2016م.

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الثاني من شهر نونبر 2016م.


برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات
والأعمال الاجتماعية والدورات التكوينية المنظمة من قبل المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الثاني من شهر نونبر 2016م.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/أحمد المقيس محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء رمز الكرامة والعزة"، وذلك يوم الإثنين 7 نونبر 2016 بمسجد خدارة بحد السوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد بوشركة درسا دينيا تحت عنوان:" زكاة رواتب الموظفين والعمال أحكام وضوابط"، وذلك يوم الثلاثاء 8 نونبر 2016 بمسجد الوحدة بحد السوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ميلود نمراوي محاضرة تحت عنوان:" دلالات المسيرة الخضراء"، وذلك يوم الأربعاء 9 نونبر 2016 بمؤسسة الزرقطوني ببرشيد على الساعة الثالثة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/بوشعيب العاطفي وذ/ المصطفى مسرار في درس ديني تحت عنوان:"الهجرة النبوية"، وذلك يوم الجمعة 11 نونبر 2016 بمسجد القواسم 1 بأولاد عبو بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/الحسنية الطائع محاضرة تحت عنوان:"أهمية طلب العلم"، وذلك يوم الجمعة 11 نونبر 2016 بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/عبد الكريم أبا درسا دينيا تحت عنوان:" الطيبات وآثارها عند الله"، وذلك يوم السبت 12 نونبر 2016 بمسجد حمداوة بحد السوالم بين العشاءين.
ينظم المجلس العلمي المحلي لبرشيد بتنسيق مع الجماعة القروية الفقرا أولاد عمر، لقاءا توصليا وندوة علمية بعنوان: "دور العلماء في حماية المجتمع من التطرف"، لفائدة الأئمة وساكنة المنطقة وذلك يوم السبت 12 نونبر 2016 بدوار الحجاحجة ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/خديجة الصوفي ذة/ خديجة هب في لقاء تواصلي تحت عنوان:"الشباب وروح المواطنة"، وذلك يوم الأحد 13 نونبر 2016 بمسجد بدر بالدروة على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية