عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر 2016م.

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر 2016م.


برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات
والأعمال الاجتماعية والدورات التكوينية المنظمة من قبل المجلس العلمي المحلي لبرشيد
خلال الأسبوع الأول من شهر نونبر 2016م.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، ينظم المجلس العلمي المحلي لبرشيد، بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية ببرشيد،لقاء تواصلي تكويني لفائدة المؤذنين بمدينة برشيد وذلك يوم الثلاثاء 1 نونبر 2016 بمسجد الريان ببرشيد ابتداءا من الساعة 10 صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/نجيبة محصل محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء مسيرة خير ونماء "، وذلك يوم الثلاثاء 1/11/2016 بمسجد محمد السادس ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/سهام المالكي وذة/أمينة خابا وذة/حليمة الأطرش في لقاء تواصلي تحت عنوان:"المسيرة الخضراء سلم وسلام"، وذلك يوم الأربعاء 2/11/2016 بمؤسسة الشهيد المكي ببرشيد على الساعة الثالثة زوالا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/مونية سيطرو وذة/نزيهة الطالب في لقاء تواصلي تحت عنوان:"المسيرة الخضراء سلم وسلام"، وذلك يوم الأربعاء 2/11/2016 بمسجد الرحمان بحد السوالم قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/سهام المالكي ذة/ الحسنية الطائع في لقاء تواصلي تحت عنوان:"المسيرة الخضراء دروس وعبر"، وذلك يوم الخميس 3/11/2016 بمؤسسة الشهيد المكي ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد ميري محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء عبقرية ملك وملحمة شعب"، وذلك يوم الخميس 3/11/2016 بمسجد الإمام مالك بحد السوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد بن الشيخ محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء "، وذلك يوم الخميس 3/11/2016 بمسجد أبي بكر الصديق بالكارة بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/جمال تارا محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء"، وذلك يوم الخميس 3/11/2016 بالمسجد الأعظم بالكارة بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/نور الدين عرابي محاضرة تحت عنوان:" التحصيل العلمي وآثاره"، وذلك يوم الخميس 3/11/2016 بثانوية الإمام مالك على الساعة الثالثة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/أحمد المقيس محاضرة تحت عنوان:" المسيرة الخضراء رمز الكرامة والعزة"، وذلك يوم الأحد 6/11/2016 بمسجد الشراكي بحد السوالم بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطمة القصطلني محاضرة تحت عنوان:"حب الأوطان من الإيمان"، وذلك يوم الأحد 6/11/2016 بمسجد ابراهيم الخليل بأولاد عبو على الساعة العاشرة صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/فتيحة ذاكر الله وذة فاطنة غراس في دورة تكوينية تحت عنوان:"تغسيل الميت وتكفينه"، وذلك يوم الأحد 6/11/2016 بمسجد الهداية بأولاد عبو على الساعة الثانية والنصف زوالا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تنظم شركة جمباك المغرب بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لبرشيد، والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية لبرشيد، والمجلس الحضري لبرشيد حملة تحسيسية حول موضوع "النظافة والبيئة" بمناسبة انعقاد الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر التغيرات المناخية COP22 بمراكش ما بين 7 و18 نونبر 2016.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية