عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مدينة برشيد حاضرة في كوب 22 بمدينة مراكش:

مدينة برشيد حاضرة في كوب 22 بمدينة مراكش:


مدينة برشيد حاضرة في كوب 22 بمدينة مراكش
برشيد نيوز: عن مصلحة الاعلام
ستكون مدينة برشيد حاضرة ضمن فعاليات المؤتمر الثاني والعشرين للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية الذي تحتضنه مدينة مراكش ما بين 07 و18 نونبر الجاري... فقد استطاع رئيس المجلس الجماعي لبرشيد ، بتشاور وتفاوض مع السلطات والمصالح المختصة ، أن يضمن مشاركة جماعة برشيد ضمن فعاليات مؤتمر كوب 22 بمراكش ، وذلك من خلال تمثيلية رمزية وذات قيمة أساسية للجماعة الترابية لبرشيد ، ضمن رواق ( جهاد ) الخاص بالنجاعة الطاقية .

وستشارك مصلحة الإنارة العمومية بتنسيق مع مصلحة الإعلام والتواصل بجماعة برشيد في عرض حول موضوع : (( مدينة برشيد : نحو إنارة عمومية اقتصادية ، ذكية ومحافظة على البيئة )) . وذلك يوم السبت 12 نونبر 2016 ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا برواق ( جهاد) بقرية كوب 22 بمراكش الحمراء .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الجماعي لبرشيد ، قد وافق بالأغلبية المطلقة على قرار جماعي بشأن خلق شركة للتنمية المحلية ( نور برشيد ) وعلى مساهمة الشركاء في رأسمال الشركة ، وذلك بحصة 51 في المائة بالنسبة لجماعة برشيد ، و10 في المائة بالنسبة لشركة الاستثمار في النجاعة الطاقية التابعة لوزارة الطاقة والمعادن ، وبحصة 39 في المائة بالنسبة لشركة ( جيمو ) الإيطالية المتخصصة في الإنارة العمومية ... وكل ذلك بهدف تأهيل وتجديد شبكة الإنارة العمومية بمدينة برشيد ، وإنشاء أنظمة متطورة للمراقبة عن بعد والتدخل السريع لإصلاح الأعطاب والصيانة ، وإدخال تكنولوجيات حديثة لضمان الجودة في الإنارة العمومية بنسبة 95 في المائة والاقتصاد في استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة أكثر من 60 في المائة .
ملاحظة : هذه المادة إخبارية موجهة إلى مختلف المنابر الإعلامية ، المحلية والوطنية ، قصد النشر وتعميم الفائدة .
مصلحة الإعلام والتواصلجماعة برشيد

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية