عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2016م.

برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2016م.


برنامج المجلس العلمي المحلي لبرشيد خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل 2016م.
برشيد نيوز: عن المجلس العلمي المحلي لبرشيد
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر كل من ذ/ رشيد ايت رامي وذة/ نجيبة محصل وذة/ الحسنية الطائع دورة تكوينية لفائدة المرشدات والواعظات تحت عنوان:" فقه الزواج من خلال مدونة الأسرة"، وذلك يوم الاثنين 25/4/2016 بمقر المجلس العلمي المحلي لبرشيد على الساعة 9 صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/مونية سيطرو وذة/نزيهة الطالب في محاضرة علمية تحت عنوان:" ذكرى الإسراء والمعراج"، وذلك يوم الاثنين 25/4/2016 بمسجد الرحمن بالسوالم قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/الحسنية الطائع وذ/بوشعيب العاطفي في ندوة تحت عنوان:"دور القراءة في حياة الإنسان"، وذلك يوم الاثنين 25/4/2016 بإعدادية عمر بن عبد العزيز بأولاد عبو على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/نور الدين عرابي محاضرة في موضوع: " يوم بدون تدخين"، وذلك يوم الثلاثاء 26/4/2016 بثانوية الإمام مالك  ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/بشرى عمورة درسا دينيا تحت عنوان:"إفشاء السلام"، وذلك يوم الثلاثاء 26/4/2016 بمسجد الإخلاص البهالة بأولاد عبو قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/خليل محاح محاضرة  تحت عنوان:"المعاشرة الحسنة وأثرها في حياة الشباب"، وذلك يوم الثلاثاء 26/4/2016 بدار الطالب ببرشيد على الساعة 7 مساء.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/عيسى بن الحسين محاضرة  تحت عنوان:"كيف حارب الإسلام البطالة؟""، وذلك يوم الثلاثاء 26/4/2016 بمدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطمة القصطلني محاضرة تحت عنوان:"الإسراء والمعراج دروس وعبر"، وذلك يوم الأربعاء 27/4/2016 بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/فاطنة وديع وذة/حليمة الأطرش وذة/مينة معاد في ندوة علمية تحت عنوان:"تطلعات الشباب بين الهمة والطموح"، وذلك يوم 27/4/2016 بالمدرسة العليا للتكنولوجيا ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/حسن فريد وذ/محمد ميري في ندوة تحت عنوان:"فضل طلب العلم ومنزلة أهله"، وذلك يوم الأربعاء 27/4/2016 بإعدادية المنصور الذهبي بالسوالم على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/حليمة الأطرش محاضرة تحت عنوان:"الإسراء والمعراج عبر ودلالات"، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمسجد الخير ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/فتيحة الخنافر وواعظات مدينة الدروة دورة تكوينية في تغسيل وتكفين الميت، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمسجد السعادة بالدروة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/بشرى حريث وذة/الشعيبية برحال جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بدار الطالب بأولاد عبو على الساعة 7 مساء.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر ذة/خديجة الصوفي جلسة حوارية مفتوحة مع الشباب، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بإعدادية جنان الدروة بالدروة على الساعة 10صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/محمد السباعي وذ/أحمد فتحي في درس ديني تحت عنوان:"حقيقة التوكل"، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمسجد الوحدة بالدروة قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/جمال تارا محاضرة لفائدة التلاميذ في موضوع: "طفولة النبي صلى الله عليه وسلم الدروس والعبر"، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمدرسة حليمة السعدية بالكارة على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/فاطمة شتيوي وذة/مريم الجزولي في محاضرة علمية تحت عنوان:" وقفات إيمانية مع الإسراء والمعراج"، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمسجد اليقين بالدروة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ميلود لجماري وذ/عبد الغاني زاوي في ندوة علمية تحت عنوان:"الإسراء والمعراج"، وذلك يوم الخميس 28/4/2016 بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/نور الدين عرابي محاضرة لفائدة التلاميذ في موضوع: "وبرا بوالدتي"، وذلك يوم الجمعة 29/4/2016 بمدرسة ادريس الحريزي ببرشيد على الساعة 10صباحا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/نور الدين عرابي محاضرة لفائدة المتدربين في موضوع: "شخصيتي المهنية"، وذلك يوم الجمعة 29/4/2016 بمركز التكوين المهني  ببرشيد على الساعة 3 بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد الجوى محاضرة علمية تحت عنوان:"فطرة الإسلام إلى الحال ووظيفته" وذلك يوم الجمعة 29/4/2016 بمسجد الطواهرة بجماعة الساحل بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/عبد القادر القرشي محاضرة دينية تحت عنوان:"العمل والتوكل على الله"، وذلك يوم السبت 30/4/2016 بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/نور الدين عرابي وواعظات الدروة في ندوة علمية تحت عنوان:"الإحسان إلى المرأة"، وذلك يوم السبت 30/4/2016 بمسجد الوفاء بالدروة قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ميلود نمراوي محاضرة دينية تحت عنوان:"العمل في الإسلام"، وذلك يوم السبت 30/4/2016 بمسجد الربيع ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد ميري درسا دينيا تحت عنوان:"ظاهر الإثم وباطنه"، وذلك يوم السبت 30/4/2016 بمسجد الوحدة بالسوالم بين العشاءين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية