عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2016م ببرشيد

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2016م ببرشيد


برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2016م ببرشيد
برشيد نيوز:المجلس العلمي المحلي لبرشيد
  • تنظم جمعية حفظ النعمة ببرشيد، بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لبرشيد، والمجلس الحضري لبرشيد،حفل اختتام المسابقة السنوية الأولى في السيرة النبوية، تحت شعار:" عرِّف بنبيّك صلى الله عليه وسلم"، وذلك يوم الأحد 31/ 01/ 2016م بقاعة المحاضرات بالمعهد العالي لتكنولوجيا المعلوميات، التجارة والتسيير ببرشيد، على الساعة الثالثة بعد الزوال.
    في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر كل من ذ/ محمد الدوباجي، عضو المجلس العلمي المحلي لبرشيد وذ/نور الدين ايت لخوي حفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الاثنين 01 /02 /2016م بمسجد الرحمن  ببرشيد بين العشاءين.

  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ عبد الرحيم مختاري حفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الاثنين 01/ 02 /2016م بمسجد خالد بن الوليد  بجماعة أولاد زيان بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ الحسين ايت امبارك درسا دينيا تحت عنوان:"الحقوق المشتركة بين المسلمين"، وذلك يوم الثلاثاء 02/ 02/ 2016م بمسجد الإتقان بالسوالم بين العشاءين.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ الحسنية الطائع وذة/حسناء زري في درس ديني تحت عنوان:" الرسول صلى الله عليه وسلم حي في قلوبنا"، وذلك يوم الجمعة 05/ 02/ 2016 بمسجد ابراهيم الخليل بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/الزوهرة المزروعي درسا دينيا تحت عنوان:"صدق الحديث وفوائده"، وذلك يوم الجمعة 05/ 02/ 2016م بمسجد عمر بن الخطاب بالكارة على الساعة الرابعة بعد الزوال.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ علال خويلي حفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الأحد 07/ 02/ 2016م بمسجد الهداية جبيلو  بجماعة أولاد زيان على الساعة التاسعة صباحا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر ذ/ جمال تارا حفلا دينيا بمناسبة المولد النبوي، وذلك يوم الأحد 07/ 02/ 2016م بمسجد التازي  بجماعة أولاد صباح على الساعة التاسعة صباحا.
  • في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يؤطر كل منذ/ حسن فريد وذ/ عبد الواحد كناوي وذ/عبد الرحمن بلشقر وذ/ يونس بوعوام لقاء تواصليا مع الساكنة تحت عنوان:"أنت تسأل والفقيه يجيب"، وذلك يوم الأحد 07/ 02/ 2016م بمسجد دوار مداحة بجماعة بن معاشو، بين العشاءين.
  • Tags

    المتابعة عبر البريد

    اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية