عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر أكتوبر 2015م

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر أكتوبر 2015م

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر أكتوبر 2015م

المجلس العمي المحلي:
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ حسناء زري وذة/فاطمة القصطلاني في محاضرة دينية تحت عنوان:"إنما الأمم الأخلاق"، وذلك يوم الثلاثاء 27/ 10/ 2015م بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ فتيحة لخنافر وذة/حليمة الأطرش في دورة تكوينية لفائدة النساء في تغسيل وتكفين الميت، بمسجد الريان ببرشيد، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10/ 2015م بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/الحسين ايت امبارك درسا دينيا تحت عنوان:"أهمية ستر عورات المسلمين"، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10/ 2015م بمسجد الإتقان بالسوالم بين العشاءين.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/عبد الرحمن بلشقر وذ/عبد الكبير الصاخي وذ/عبد الواحد كناوي في محاضرة دينية تحت عنوان:"الهجرة النبوية"، وذلك يوم الأربعاء 28/ 10 /2015م بمسجد الإخلاص بأولاد عبو.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/فاطمة القصطلاني درسا دينيا تحت عنوان:"إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"، وذلك يوم الخميس 29/ 10/ 2015م بمسجد الودادنة بأولاد عبو على الساعة الثالثة بعد الزوال.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ فتيحة ذاكر الله وذة/بشرى حريث وذة/فاطمة غراس في دورة تكوينية لفائدة النساء في تغسيل وتكفين الميت، بمسجد ابراهيم الخليل بأولاد عبو، وذلك يوم الجمعة 30/ 10 /2015م بعد صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ بوشعيب العاطفي وذ/المصطفى مسرار في درس ديني تحت عنوان:"الإيمان باليوم الآخر وذلك يوم السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الإخلاص بأولاد عبو بين العشاءين.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ محمد السباعي وذ/أحمد فتحي في محاضرة علمية تحت عنوان: "الهجرة النبوية: الدروس والعبر"، وذلك السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الوفاء بالدروة قبل صلاة العصر.
- في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ حسن فريد وذ/محمد الدوباجي وذ/عبد الغاني زاوي في محاضرة علمية تحت عنوان: "الاحتفال بالمناسبة الوطنية على ضوء الشريعة الإسلامية"، وذلك السبت 31/ 10/ 2015م بمسجد الرحمن ببرشيد بين العشاءين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية