عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

النتائج المؤقتة لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين في الإنتخابات الجماعية وهؤلاء هم ممتلي اقليم برشيد.

النتائج المؤقتة لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين في الإنتخابات الجماعية وهؤلاء هم ممتلي اقليم برشيد.

جهة الدارالبيضاء سطات: النتائج المؤقتة لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين في الإنتخابات الجماعية وهؤلاء هم ممتلي اقليم برشيد.
برشيد نيوز: وم ع
تم، مساء أمس الجمعة بمقر ولاية الدار البيضاء الكبرى، الإعلان عن النتائج المؤقتة لانتخاب أعضاء مجلس المستشارين الخاصة بغرف التجارة والصناعة والخدمات، والصناعة التقليدية والمنظمات المهنية للمشغلين، ومجلس الجهات، ومجالس الجماعات والعمالات والأقاليم بجهة الدار البيضاء – سطات.
وأوضح بلاغ لولاية الدار البيضاء الكبرى أن حزب الأصالة والمعاصرة حصل على أربعة مقاعد في انتخابات أعضاء مجلس المستشارين بجهة الدار البيضاء – سطات، يليه حزب الاستقلال (ثلاث مقاعد) والعدالة والتنمية (مقعدان)، ومقعد لكل من حزبي الحركة الشعبية والاتحاد الدستوري.
ففي صنف غرف التجارة والصناعة والخدمات، التي سجلت نسبة تصويت بلغت 98,69 في المائة، فاز سعيد زهير عن حزب الاتحاد الدستوري وعبد الرحيم الكميلي (برشيد) عن حزب الأصالة والمعاصرة.
وفاز في صنف مجلس الجهات، التي عرفت مشاركة بلغت 98,55 في المائة، كل من عبد الكريم الهويشري عن حزب العدالة والتنمية، وفؤاد قادري (برشيد) عن حزب الاستقلال.
وسجل صنف غرف الصناعة التقليدية، التي عرفت نسبة مشاركة بلغت 96,15 في المائة، فوز مصطفى حركات عن حزب الأصالة والمعاصرة.
وفي صنف المنظمات المهنية للمشغلين (الاتحاد العام لمقاولات المغرب) فاز عبد الإله حفيظي ونائلة مية التازي وعبد الحميد الصويري ويوسف محيي (مستقلون).
وبالنسبة للمقاعد المخصصة لمجالس الجماعية ومجالس العمالات والأقاليم، التي سجلت نسبة مشاركة بلغت 90,85 في المائة، فقد فاز عبد السلام بلقشور ومليكة فلاحي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وحميد زاتني (برشيد) عن العدالة والتنمية، ومحمد مهدب عن الحركة الشعبية وجمال بن ربيعة ومينة عفان عن حزب الاستقلال.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية