عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

البرنامج الأسبوعي برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2015م المجلس العلمي المحلي لبرشيد

البرنامج الأسبوعي برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2015م المجلس العلمي المحلي لبرشيد

البرنامج الأسبوعي برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2015م المجلس العلمي المحلي لبرشيد   
المجلس العلمي المحلي لبرشيد
ينظم المجلس العلمي المحلي لبرشيد بتنسيق مع جمعية بئر اخريص للتنمية والتعاون بالغنميين، محاضرة علمية ولقاء تواصليا مع الساكنة، بمناسبة الدورة الرابعة لمهرجان الغنيميين لفن التبوريدة، وذلك يوم الاثنين 12 أكتوبر 2015م، على الساعة العاشرة صباحا بمركز الغنيميين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/ حليمة الأطرش درسا دينيا تحت عنوان:"فضل الصيام في شهر الله المحرم"، وذلك يوم الاثنين 12/ 10 /2015م بمسجد نصر الله ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ سهام المالكي وذة/السعدية رشيدي في محاضرة تحت عنوان:"الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية"، بإعدادية الزرقطوني ببرشيد، وذلك يوم الاثنين 12/ 10 /2015م على الساعة الثالثة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد بنشيخ محاضرة تحت عنوان:"الهجرة النبوية"، وذلك يوم الثلاثاء 13/ 10 /2015م بمدرسة حليمة السعدية بالكارة على الساعة الثالثة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/محمد بنشيخ محاضرة تحت عنوان:"تربية الأبناء في الإسلام"، وذلك يوم الخميس 15/ 10/ 2015م بمدرسة سكينة بنت الحسين بالكارة على الساعة الثالثة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ بشرى حريث وذة/حسناء زري في محاضرة تحت عنوان:" فضل العلم والتعلم"، بمسجد السبيل بأولاد عبو، وذلك يوم الخميس 15/ 10 /2015م بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ خديجة الصوفي وذة/فاطمة شتيوي و ذة/خديجة هب في محاضرة دينية تحت عنوان:" موكب الهجرة" قصتها وأحكامها، بمسجد بدر بالدروة، وذلك يوم الخميس 15/ 10 /2015م قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ أحمد الشبي درسا دينيا تحت عنوان:"عبر وعظات من الهجرة النبوية"، وذلك يوم الخميس 15/ 10 /2015م بمسجد مركز الغنيميين بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ أحمد المقيس وذ/محمد الديري في درس ديني تحت عنوان:"الدروس المستفادة من الهجرة النبوية"، وذلك يوم الخميس 15/ 10 /2015م بمسجد الشراكي بجماعة الساحل بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ رشيد ايت رامي وذ/الحسين ايت امبارك وذ/عبد الله ايت الطالب في محاضرة علمية تحت عنوان: "زكاة المال حكم وأحكام "، وذلك يوم الجمعة 16/ 10 /2015م بمسجد الإتقان بالسوالم بين العشاءين .
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ عبد القادر القرشي محاضرة تحت عنوان:" الهجرة النبوية دروس وعبر "، وذلك يوم السبت 17/ 10 /2015م بثانوية أولاد حريز ببرشيد على الساعة الرابعة بعد الزوال.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ بوشعيب العاطفي وذ/المصطفى مسرار في درس ديني تحت عنوان:" الهجرة النبوية"، وذلك يوم السبت 17/ 10/2015م بمسجد دوار العنابرة جماعة سيدي عبد الخالق بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ ميلود لجماري وذ/عبد القادر القرشي في درس ديني تحت عنوان:" الهجرة النبوية دروس وعبر"، وذلك يوم السبت 17/ 10/2015م بمسجد عمر بن عبد العزيز ببرشيد بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ الحسنية الطائع وذة/فتيحة و ذاكر الله في درس ديني تحت عنوان:" ذكر الله التجارة الرابحة"،بمسجد لمخيص أولاد سيدي رحال بأولاد عبو، وذلك يوم الأحد 18/ 10/ 2015م قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ محمد الحارثي درسا دينيا تحت عنوان:" الهجرة النبوية دروس وعبر"، وذلك يوم الأحد 18/ 10/2015م بمسجد الرياض ببرشيد بين العشاءين.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية