عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

المجلس العلمي لبرشيد: برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر شتنبر 2015م

المجلس العلمي لبرشيد: برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر شتنبر 2015م

برنامج الندوات العلمية والمحاضرات والاحتفالات المنظمة خلال الأسبوع الرابع من شهر شتنبر 2015م
المجلس العلمي لبرشيد:
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/ حليمة الأطرش درسا دينيا تحت عنوان:" صيانة حق المسلم انطلاقا من الحديث الشريف "حق المسلم على المسلم ستة""، وذلك يوم الاثنين 21/ 09/ 2015م بالمسجد الأعظم ببرشيد بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تؤطر كل من ذة/ فتيحة ذاكر الله وذة/فاطمة القصطلاني وذة/فاطمة غراس دورة تكوينية لفائدة النساء في تغسيل وتكفين الميت، وذلك يوم الاثنين 21/ 09/ 2015م بمسجد الودادنة بأولاد عبو على الساعة الثالثة زوالا.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يلقي ذ/ عبد الكريم أبا درسا دينيا تحت عنوان:"أحكام الأضحية"، بمسجد حداية بجماعة الساحل، وذلك يوم الاثنين 21/ 09/ 2015م بين العشاءين.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تلقي ذة/ نجيبة محصل درسا دينيا تحت عنوان:" عيد الأضحى المبارك بين العادة والعبادة"، بمسجد محمد السادس ببرشيد، وذلك يوم الثلاثاء 22/ 09/ 2015م بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ خديجة هب وذة/ السعدية رشيدي وذة/فاطمة شتيوي ندوة علمية تحت عنوان:"الإعجاز العلمي في سورة النور"، وذلك يوم الخميس 24/ 09/ 2015م بمسجد بدر بالدروة قبل صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ فاطمة القصطلاني وذة/بشرى حريث في محاضرة تحت عنوان:"أهمية طلب العلم"، وذلك يوم الاثنين 28/ 09/ 2015م بمسجد الحسن الثاني بأولاد عبو بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، تشارك كل من ذة/ السعدية عياش وذة/ فاطنة القاسمي في درس ديني تحت عنوان:"آداب المسجد"، وذلك يوم الاثنين 28/ 09/ 2015م بمسجد بدر بالكارة بعد صلاة العصر.
في إطار أنشطة المجلس العلمي المحلي لبرشيد، يشارك كل من ذ/ المصطفى مسرار وذ/بوشعيب العاطفي في ندوة تحت عنوان: "فضل طلب العلم"، وذلك يوم الثلاثاء 29/ 09/2015م بالمدرسة المركزية بأولاد عبو على الساعة الثالثة بعد الزوال.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية