عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ابن أحمد المهرجان القرءاني بالزاوية التاغية يختتم نسخته الأولى .

ابن أحمد المهرجان القرءاني بالزاوية التاغية يختتم نسخته الأولى .

المهرجان القرءاني بالزاوية التاغية يختتم نسخته الأولى على ايقاع خبر فقدان القارئ عبد الله ايت باسو ورفيقه عبد العزيز احريري
برشيد نيوز : توفيق بوزيان/ابن احمد
اختتمت جمعية الزاوية التاغية انشطتها يوم السبت الماضي التي كانت حافلة بمجموعة من العروض والمحاضرات والقراءات طيلة يومين ميزها حسن التنظيم والانصهار الجماعي من اجل انجاح الدورة الاولى للمهرجان القرءاني بالزاوية التاغية المعلمة الوطنية العريقة التي انجبت رجالات لهم وزنهم في الساحة الوطنية.

حظي هذا المهرجان بحضور رئيس المجلس العلمي بسطات والمنذوب الاقليمي لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية و شخصيات رسمية محليا واقليميا وفعاليات من المجتمع المدني.

كما تم تكريم مجموعة من الاسماء من اعمدة القرءان بالزاوية التاغية الذين ابلو البلاء الحسن في تكوين اجيال من القارئين والمقرئين لكتاب الله وفاعلين جمعويين تحدوهم الغيرة على النهوض بالزاوية التاغية وخدمة القرءان الكريم.

وجدير بالذكر ان هذا المهرجان في نسخته الاولى لم يكتب له ان يحضره نخبة من القراء الاجلاء اثر حادثة سير مؤلمة ,حيث اختتم جمع الحاضرين بالدعاء للمرحومين القارئ المغربي عبد الله ايت باسو والمكلف بالصوتيات عبد العزيز احريري بالرحمة والمغفرة وبالشفاء العاجل للقارئ المغربي يونس اسويلص الذي لازال يرقد بمصحة دار السلام بالبيضاء.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية