عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

طلبة كلية الحقوق بسطات يتخوفون من إغلاق أسلاك الماستر

طلبة كلية الحقوق بسطات يتخوفون من إغلاق أسلاك الماستر


برشيد نيوز: متابعة
يسود جو من التخوف في صفوف طلبة كلية الحقوق بسطات، بسبب تسرب معلومات حول إمكانية إغلاق أسلاك الماستر، بعد الاحتجاجات الطلابية الأخيرة التي أجلت على إثرها إدارة الكلية امتحانات الماستر إلى أجل غير مسمى .

وكان طلبة كلية الحقوق بسطات قد قاطعوا امتحانات الماستر، بسبب ما وصفوه بغياب شروط النزاهة في عملية الانتقاء في بعض الماسترات .

في سياق متصل، نظم العشرات من طلبة الكلية الحقوق بسطات زوال اليوم وقفة احتجاجية أمام عمادة الكلية، مطالبين بإعادة النظر في عملية الانتقاء لمباراة الماستر، كما رددوا شعارات مناهضة لما وصفوه بفساد المنظومة البيداغوجية بالكلية .
من جهة أخرى، راجت إشاعة قوية في نهاية الأسبوع الماضي حول إعفاء وزير التعليم العالي لحسن الداودي لعميد كلية الحقوق رشيد السعيد من مهامه، خصوصا، بعدما قام أحد المواقع الإلكترونية بنشرها، ليتم بعد ذلك تداولها على نطاق واسع، إلا أن عميد الكلية اعتبر ذلك مزايدات وإشاعة من بعض خصومه في تصريح لأحد المواقع الالكترونية .

وأكدت مصادر مقربة من العميد للرأي أن خصوم هذا الأخير، يعملون على نشر الإشاعات حول إعفائه من طرف وزير التعليم العالي، بقصد الضغط عليه لتحقيق بعض مآربهم بالكلية .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية